نونو سانتو يحدد صفقات نادي الاتحاد للموسم الجديد

المدرب البرتغالي يضع خطته للصفقات الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
نونو سانتو يحدد صفقات نادي الاتحاد للموسم الجديد

اجتمع البرتغالي نونو سانتو المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد مع مجلس إدارة الفريق من أجل تحديد صفقات تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت التقارير الرياضية السعودية أن سانتو طالب بـ3 صفقات ضرورية وعلى رأسها لاعب وسط مهاجم وجناح ومدافع.

فيما اقتنع سانتو بالإبقاء على الحارس البرازيلي غروهي في صفوف الفريق برغم طلباته في البداية بالتعاقد مع حارس يجيد تمرير الكرة واللعب بالقدمين للاعتماد عليه في بناء الهجمات المنظمة.

وينتظر أن يقود سانتو تدريبات الاتحاد خاصة وأن الفريق سيبدأ الاستعداد للموسم الجديد بعد ساعات وذلك عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها لاعبو الفريق بعد نهاية الموسم الماضي.

وسيخضع نجوم نادي الاتحاد لفحوصات طبية قبل الانتظام في الحصص التدريبية وذلك حتى موعد سفر بعثة الفريق بالكامل إلى النمسا لبداية المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

وينتظر أن ينضم الثنائي الجديد أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي إلى تدريبات الفريق بالإضافة إلى التحاق المصري طارق حامد بمعسكر الفريق في النمسا.

ويمتلك نادي الاتحاد خطة لخوض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة المقبلة أمام فيورنتينا الإيطالي في نهاية الشهر الجاري وكذلك أمام ريدبُل النمساوي يوم السابع من شهر أغسطس الجاري بالإضافة إلى الوحدة الإماراتي يوم 12 من شهر أغسطس كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة