سانتو غاضب من نجم الاتحاد ويؤكد أن لقب الدوري لم يحسم

مدرب الاتحاد يتحدث عن المباراة الكبيرة أمام الشباب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
سانتو غاضب من نجم الاتحاد ويؤكد أن لقب الدوري لم يحسم

أعرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي غضبه من زكريا هوساوي لاعب الفريق الذي تعرض للطرد البطاقة الحمراء خلال مباراة الشباب.

وتفوق الاتحاد على الشباب في مباراة صعبة ومجنونة بهدفين مقابل هدف وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتعرض هوساوي للطرد في المباراة بعدما قام بفعل غير لائق خلال اللقاء وهو ما استدعى الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب.

فيما تحول سانتو بعد ذلك للإشادة بنجوم الاتحاد الذين خاضوا المباراة بالقلب والروح خاصة وأنها كانت مواجهة حماسية حتى اللحظة الأخيرة منها.

وشدد سانتو على أن لقب الدوري لم يحسم بعد وأن ما يزال هناك ست مباريات متبقية وعلى الفريق التركيز في كل مباراة مقبلة.

ووصف سانتو ما قدمه نجوم الاتحاد بأنهم استطاعوا تقديم أداء أكبر من طاقتهم البشرية خاصة في ظل المساندة الكبيرة من الجماهير داخل وخارج الملعب.

وأكد سانتو أنه احتفل بالفوز من أجل اللاعبين والجماهير التي ظلت تهتف باسم الفريق واللاعبين حتى صافرة نهاية المباراة.

وأشار سانتو إلى أن الاتحاد وقع تحت ضغط كبير خاصة بسبب سيناريو خسارة لقب الدوري في الموسم الماضي خلال الجولة الأخيرة من عمر البطولة.

بينما رفض سانتو الحديث بأي صورة عن التحكيم بعد اتهامات مدرب الشباب لحكم اللقاء بأنه احتسب للاتحاد ركلتين جزاء عليهما شكوكاً كبيرة.

واختتم سانتو تصريحاته بأنه يحترم الحكام ويعلم مدى صعوبة إدارة المباريات ولكنه لن يعلق على صحة ركلتي جزاء فريقه.

يذكر أن الاتحاد يتصدر ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم برصيد 59 نقطة وبفارق ست نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الشباب عند 50 نقطة في المركز الثالث.