صدمة لجماهير الاتحاد: نونو سانتو لا يرغب في استمرار بنزيما

تقارير تفجر مفاجأة عن سانتو وبنزيما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
صدمة لجماهير الاتحاد: نونو سانتو لا يرغب في استمرار بنزيما

كشفت التقارير الصحفية الرياضية عن صدمة لجماهير نادي الاتحاد السعودي وذلك بسبب رغبة المدير الفني البرتغالي، نونو سانتو، باستمرار النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد السابق واللاعب الجديد في صفوف العميد.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن هناك توترًا في العلاقة بين بنزيما وسانتو، خاصة بعدما أبدى سانتو رأيه في طريقة لعب النجم الفرنسي ووصفها بأنها لا تتناسب مع الأسلوب الذي وضعه للفريق.

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط" أنه يمكن ألا يكون بنزيما ضمن الخطط الخاصة بالمدرب نونو سانتو في الموسم الجديد وهو ما يمثل صدمة كبيرة لجماهير العميد.

وأضافت الصحيفة أن بنزيما استعان بسعد اللذيذ، المفاوض الذي أقنعه بالانضمام إلى اتحاد جدة، وأعرب عن عدم ارتياحه في صفوف الفريق وتلقيه معاملة غير احترافية من المدرب البرتغالي.

وأكدت الصحيفة أن بنزيما طلب من مدربه، أمام اللاعبين، منحه شارة القيادة نظرًا لخبرته الكبيرة في الملاعب، ولكن سانتو رفض طلبه واختار البرازيلي رومارينيو دا سيلفا ومن ثم أحمد شراحيلي كقادة للفريق.

وترفض إدارة نادي الاتحاد التعليق على التقارير الخاصة بالصدام بين بنزيما ونونو سانتو خلال الساعات الأخيرة.

يذكر أن نونو سانتو قاد نادي الاتحاد للفوز بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الماضي وللمرة التاسعة في تاريخ الفريق.

واستطاع سانتو أن يقود نادي الاتحاد لاستعادة لقب دوري المحترفين السعودي بعد غياب طويل منذ موسم 2008 – 2009.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة