نونو سانتو يتغلب على الغيابات في تشكيل الاتحاد أمام النصر

المدرب البرتغالي يرغب في الخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
نونو سانتو يتغلب على الغيابات في تشكيل الاتحاد أمام النصر

يرغب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد في الاعتماد على أقوى تشكيل ممكن في مواجهة نادي النصر في القمة المرتقبة على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم.

وواجه سانتو مشكلة غياب الثنائي رومارينيو وهيلدر كوستا وهما من أقوى العناصر الفنية في نادي الاتحاد بسبب عدم اكتمال جاهزيتهما البدنية والفنية لخوض اللقاء وهو ما يضع العميد في تحدٍ كبير.

فيما تلقت جماهير الاتحاد خبراً سعيداً بعودة أحمد حجازي قائد الفريق إلى تشكيلة النادي وذلك بعد شفائه من الإصابة واكتمال جاهزيته البدنية.

وشارك حجازي في التدريبات للمرة الثانية على التوالي بعد شفائه من الكدمة التي أصيب بها في الركبة ومنعته عن مشاركة نجوم الاتحاد في التدريبات.

وينتظر بحسب التوقعات أن يعتمد نونو سانتو على الحارس جروهي وأمامه خمس مدافعين وهم أحمد بامسعود وحمدان الشمراني وأحمد حجازي وعمر هوساوي ومد الله العليان.

فيما سيتكون خط الوسط من طارق حامد وبرونو هنريكي وعوض الناشري وكورنادو وعبد الرحمن العبود مع الاعتماد على عبد الرزاق حمد الله وحيداً في خط الهجوم.

يذكر أن الاتحاد يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة عن نادي النصر الذي يأتي في المركز الخامس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة