الزمالك يعد جماهيره باستمرار "زيزو" مع الفريق

كان "زيزو" قد أعلن استمراره مع الزمالك بعد حصوله على وعد من إدارة النادي بسداد مستحقاته المالية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
الزمالك يعد جماهيره باستمرار "زيزو" مع الفريق

قال أيمن شعراوي، مدير النشاط الرياضي في نادي الزمالك، إن أحمد سيد "زيزو" نجم الزمالك، سوف يستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وأضاف أيمن شعراوي، في تصريحات تلفزيونية: "نعد الجماهير باستمرار زيزو مع الفريق، بالإضافة إلى حل المشاكل التي تواجه النادي خلال الفترة المقبلة".

وقررت وزارة الشباب والرياضة المصرية تعيين لجنة ثلاثية لإدارة نادي الزمالك، حتى يتم عقد الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد بعد استقالة المجلس السابق.

وتتكون اللجنة التي تدير نادي الزمالك من: عماد البناني مديرا تنفيذيا ورئيسا للجنة، وأيمن شعراوي مديرا للنشاط الرياضي، وأحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا.

وتابع أيمن شعراوي: "تم عقد اجتماع مع الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك للحديث حول عقود اللاعبين والموقف المالي للفريق، والصفقات الجديدة التي يمكن التعاقد معها بعد رفع الإيقاف عن القيد، بالإضافة إلى مناقشة ملف اللاعبين الراحلين عن فريق الزمالك".

وقال مدير النشاط الرياضي في الزمالك: "يوجد شائعات في الإعلام عن رحيل عدد من لاعبي الزمالك، لذا اتفقنا مع خوان أوسوريو المدير الفني للزمالك على التوقيع على كل ما يتعلق باللاعبين الراحلين عن الفريق لأنها مسؤوليته".

وأضاف أيمن شعراوي: "نعمل على حل الأزمة المالية في نادي الزمالك، ويوجد دعم من رجال أعمال ورموز النادي وجهات أخرى، وأتوقع أن يتم رفع الحجز عن أرصدة النادي في البنوك قريبا".

استمرار "زيزو" أولوية لدى نادي الزمالك

وحول مستقبل نجم الفريق أحمد سيد "زيزو"، قال مدير النشاط الرياضي في الزمالك: "يجب على جماهير الزمالك أن تطمئن، وزيزو مستمر مع الزمالك، ونطلب من الجمهور عدم استباق الأحداث وترك اللجنة تؤدي عملها في هدوء".

وكان "زيزو" قد أعلن استمراره مع الزمالك بعد حصوله على وعد من إدارة النادي بسداد مستحقاته المالية المتأخرة، عقب رفض العرض الذي قدمه نادي الشباب السعودي للزمالك من أجل التعاقد مع "زيزو" خلال الصيف الجاري.

ولعب "زيزو" 46 مباراة مع فريق الزمالك بجميع المسابقات المحلية والقارية في الموسم الماضي، وسجل 22 هدفا وصنع 18 هدفا، ويستمر تعاقده مع الزمالك حتى صيف عام 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة