أرسنال يرفض عروض الاتحاد وريال مدريد

النادي الإنجليزي يتمسك بنجمه البرازيلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
أرسنال يرفض عروض الاتحاد وريال مدريد

رفض نادي أرسنال الإنجليزي كافة العروض المقدمة من نادي الاتحاد السعودي وريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد مع نجم دفاع الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب التقارير الصحفية فإن نادي أرسنال اتخذ قراراً نهائياً بشأن مستقبل المدافع البرازيلي جابرييل ماجالايس، قبل أيام من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وترددت أنباء قوية حول رغبة اتحاد جدة السعودي في ضم جابرييل، وتم ذكر اسم ريال مدريد أيضًا في قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب في الساعات الماضية.

وأكد فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات في أوروبا، أن أرسنال يصر على بقاء جابرييل في صفوفه.

وقال رومانو في تغريدة على حسابه في تويتر: "أرسنال ليس لديه نية لبيع جابرييل ماجالايس على الرغم من الاهتمام الكبير من جانب اتحاد جدة بالتعاقد معه".

وأضاف: "لم يتم النقاش في أرسنال بشكل أساسي حول تحديد قيمة اللاعب قلب الدفاع البرازيلي، ومن المتوقع أن يستمر مع الفريق".

يبحث اتحاد جدة عن قلب دفاع أجنبي ذو خبرة، بسبب إصابة لاعبه المصري أحمد حجازي الذي سيغيب لفترة تقدر بستة أشهر.

الجدير بالذكر أن نادي أرسنال تعرض كذلك لصدمة خلال المباراة الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي بعدما تعرض جوارين تيمبير صفقة الفريق الجديدة المنضمة من نادي أياكس إلى قطع في الرباط الصليبي وهو ما سيجعله يغيب حتى نهاية الموسم بحسب بعض التقارير.

 ويتمسك أرسنال بخدمات مدافعه البرازيلي بعد الإصابة التي ضربت تيمبير بجانب تعرض تاكيهيرو تومياسو للطرد بالبطاقة الحمراء في مباراة كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة