فينيسيوس يتمسك بالتجديد لريال مدريد مهما كانت الإغراءات الأخرى

النجم البرازيلي يصف النادي الملكي بأنه الأفضل في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
فينيسيوس يتمسك بالتجديد لريال مدريد مهما كانت الإغراءات الأخرى

يتمسك البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد بالتجديد للنادي الملكي والاستمرار في صفوفه لسنوات طويلة مقبلة.

وكشفت التقارير أن ريال مدريد يرغب في تعديل عقد فينيسيوس جونيور ليمتد حتى 2028 بدلاً من 2024 وهو ما يرحب به كثيراً اللاعب البرازيلي الشاب.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فينيسيوس يريد الاستمرار في اللعب مع ريال مدريد ووصفه بأنه النادي الأفضل في العالم.

وشدد النجم البرازيلي على أنه يبحث عن الفوز بالعديد من الألقاب والجوائز مع النادي الملكي في المواسم المقبلة.

يأتي ذلك في ظل انتشار تقارير تتحدث عن محاولة نادي باريس سان جيرمان إقناع فينيسيوس جونيور بالرحيل عن ريال مدريد وعدم تجديد عقده مع الفريق مقابل مبالغ مالية طائلة وفرص استثمارية كذلك.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب يفضل البقاء مع ريال مدريد وهو ما يقدره الفريق الملكي مع رغبة إدارة النادي الإسباني في رفع قيمة الراتب الذي يتقاضاه اللاعب الشاب كمكافأة على إخلاصه.

فينيسيوس يصدم نادي باريس سان جيرمان

يأتي ذلك بعد انتشار تقارير تتحدث عن توجيه البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد الإسباني لصدمة إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يحاول التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت وسائل الإعلام المهتمة بالكرة الأوروبية تصريحات لفينيسيوس جونيور يتحدث فيها عن رغبة باريس سان جيرمان في ضمه.

وقال فينيسيوس عن اهتمام باريس سان جيرمان في ضمه إنه يريد البقاء في ريال مدريد خاصة وأنه أصبح قريباً من تجديد عقده مع النادي الملكي.

وينتهي عقد فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد في صيف عام 2024، ويعتقد البعض أن محاولة ضم باريس سان جيرمان لفينيسيوس جونيور ماهي إلا رد فعل من إدارة النادي الفرنسي على مفاوضات الفريق الملكي مع كيليان مبابي لفترة طويلة.

ويبحث نادي ريال مدريد عن تمديد عقد فينيسيوس جونيور حتى صيف عام 2028 بمضاعفة الراتب الذي يحصل عليه الآن وذلك بعد التألق الكبير للاعب هذا الموسم.

ويعتبر فينيسيوس من أهم أسباب فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بالإضافة لتسجيل هدف الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل 22 هدفاً وصناعة 20 آخرين خلال مشاركته في 51 مباراة في جميع المسابقات.

وينسب الكثير من جماهير ريال مدريد الفضل في تطور فينيسيوس جونيور إلى المدير الفني كارلو أنشيلوتي الذي أعطى للاعب نصائح ثمينة ساهمت في تحسن مستواه بسرعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة