"السلطانة هيام" تشعل الإنستغرام بإطلالة صيفية جريئة غريبة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
"السلطانة هيام" تشعل الإنستغرام بإطلالة صيفية جريئة غريبة

أشعلت الفنانة مريم أوزرلي، نجمة مسلسل "حريم السلطان"، والشهيرة بدور “السلطانة هيام"، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صور لها، في أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالة صيفية جريئة غريبة مبهجة، مما أثار إعجاب متابعيها.

تفضل مريم أوزرلي الظهور بإطلالات غير تقليدية، حيث ظهرت في أحدث إطلالة لها، من تصوير"keyistudio"، وهى ترتدي فستان متعدد الألوان يشبه طيور الببغاء الملونة، ونسقت معه حزاما أسود اللون، على الخصر، مما جعل في إطلالتها رشيقة مميزة.

واستخدمت مريم أوزرلي مكياجاً صاخباً بألوان جريئة يناسب إطلالتها، حيث وضعت حمرة شفاه باللون الأزرق. ونسقت مع إطلالتها قفازات ملونة، وحذاء ملون ذا كعب عال. كما قامت الفنانة بترك خصلات شعرها إلى الوراء لتضفي لمسة ناعمة على إطلالتها. وحازت إطلالتها على إعجاب الآلاف من المتابعين، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية.

مريم أوزرلي على إنستغرام

تشارك مريم أوزرلي محبيها ومتابعيها دومهاً، أحدث إطلالاتها الجديدة، وأجمل لحظاتها السعيدة، على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، والذي يتابعه حوالي 7 ملايين متابع.

"السلطانة هيام" تشعل الإنستغرام بإطلالة صيفية جريئة غريبة

الفنانة مريم أوزرلي

هي فنانة تركية، ولدت في مدينة كاسل في ألمانيا عام 1983، ودخلت مجال التمثيل سنة 2002. تعد من إحدى أشهر الفنانات اللاتي حققن نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة.

قدمت مريم أوزرلي خلال مسيرتها الفنية 4 أفلام و3 مسلسلات، ومن أشهر أدوارها "السلطانة هيام"، زوجة السلطان "سليمان القانوني"، في المسلسل التركي "القرن العظيم"، المعروف باسم "حريم السلطان" الذي يتكون من 4 مواسم، إنتاج تيمور صافجي، ورواية ميرال أوكاي، وقد حقق المسلسل انتشاراً واسعاً بعد عرضه في عدة دول مدبلجاً باللهجة السورية.

وحصدت الفنانة التركية جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة عن هذا الدور، وأيضا حصدت جائزة إسماعيل جيم، بالإضافة إلى عدة جوائز أخرى.

مريم أوزرلي تحلم بالعيش في بلد عربي

تعيش مريم أوزرلي حياتها ما بين ألمانيا وتركيا، إلا أن الفنانة صرحت في البرامج التليفزيونية عن رغبتها في الانتقال والعيش في إحدى البلدان العربية، وأنها تسعى للعيش ما بين القاهرة ودبي وبيروت، لما تتميز به العواصم العربية من جمال، وفي ظل ما حققته من شعبية كبيرة بين المشاهدين في الوطن العربي بعد دورها التاريخي في مسلسل حريم السلطان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة