الكشف عن مخططات إنستغرام لزيادة أرباحه

إنستغرام سيدفع المزيد من الإعلانات من أجل كسب المزيد من الأموال

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 07 أكتوبر 2022
الكشف عن مخططات إنستغرام لزيادة أرباحه

كشفت تقارير تقنية أن منصة التراسل المصور إنستغرام، تسعى إلى زيادة أرباحها خلال الفترة المقبلة، وذلك عن طريق الدفع بإعلانات أكبر وأكثر في مناطق مختلفة بالتطبيق.

إنستغرام سيدفع المزيد من الإعلانات من أجل كسب المزيد من الأموال

وأوضحت التقارير أن إنستغرام سوف تضطر للجوء إلى هذه الاستراتيجية بعدما انخفضت إيرادات شركة ميتا الفصلية، لأول مرة على الإطلاق، في الربع الثاني من عام 2022.

وأشارت إلى أن الإعلانات الجديدة على إنستغرام سوف تظهر في خلاصة الاستكشاف وموجز المنشورات، بملف تعريف المستخدم، لافتة إلى أن منصة التراسل المصور ستوفر أيضاً لصناع المحتوى فرصة لكسب جزء من إيرادات هذه الإعلانات التي يتم عرضها على خلاصات حساباتهم.

وفي سياق آخر، ذكرت تقارير تقنية سابقة أن تطبيق إنستغرام يعمل في الوقت الحالي على تطوير أداة جديدة، والتي تهدف إلى حماية المستخدمين من الصور غير اللائقة في المحادثات.

ولفتت التقارير الجديدة إلى أن هذه الأداة ستعمل من خلال اكتشاف صورة غير لائقة، وستقوم بتغطيتها، قبل إعطاء المستخدم خيار فتحها أم لا.

كما كشف تطبيق إنستغرام عن عمله على تغيير خوارزمية توصياته، واصفاً هذا التغيير بأنه سيوفر للمستخدمين تجربة أفضل في تصفح التطبيق.

وقالت التقارير إن شركة ميتا تختبر حالياً زراً جديداً يحمل اسم "غير مهتم"، إلى جانب عدة طرق أخرى، والتي من شأنها مساعدة المستخدمين على تخصيص نوع المحتوى الذي يريدون رؤيته في صفحة الموجز الخاصة بالتطبيق، مقابل ما تريد خوارزميات إنستغرام أن يروه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة