زياد المسفر بإطلالة غريبة في مدل بيست ومطالبات محاسبته تتصدر التريند

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
زياد المسفر بإطلالة غريبة في مدل بيست ومطالبات محاسبته تتصدر التريند

أثار عارض الأزياء السعودي زياد المسفر حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تداول صور ومقاطع فيديو جديدة له، ظهر خلالها بإطلالة غريبة أثناء حضوره مهرجان مدل بيست الموسيقي، الذي يقام حالياً ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

زياد المسفر يظهر بإطلالة غريبة في مدل بيست ومطالبات بالقبض عليه ومحاسبته

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور لزياد المسفر، حيث ظهر فيها بشعر طويل مربوط في خصل ملونة، انتهت كل خصلة منها بما يشبه طوق ذهبي ملفوف حولها، فيما ارتدى ملابس أرجوانية اللون.

وتعرض عارض الأزياء السعودي إلى حملة سخرية على منصات السوشيال ميديا، حيث انتقد الكثيرون الطريقة التي ربط بها شعره، والملابس التي اختار أن يرتديها.

وأعرب بعض المستخدمين عن غضبهم من الإطلالة التي ظهر لها زياد المسفر في مدل بيست، ووصفوها بأنها أقرب إلى مظهر الفتيات، واعتبروا ملابسه الغريبة وتصفيفة شعره الأكثر غرابة، لا تتناسب أبداً مع رجل، كما أنه لا يجوز ارتداؤها في المملكة العربية السعودية، أو في أي من دول الوطن العربي.

زياد المسفر بإطلالة غريبة في مدل بيست ومطالبات محاسبته تتصدر التريند

وأشار بعض المغردين إلى أن المسفر يتعمد الظهور بمظهر أنثوي للفت الأنظار له، وهو ما جعله يكرر هذا الأمر في مدل بيست، نظراً لأنه حدث موسيقي ضخم يقصده الملايين من جميع أنحاء العالم.

ولم يكتف نشطاء السوشيال ميديا بهذا، بل طالب العديد منهم بمحاسبة عارض الأزياء السعودي على هذا الأمر، حيث اتهموه بالتشبه بالنساء، وأن هذا شيء غير مقبول حدوثه في المملكة.

وانتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاغ بعنوان #يجب_محاسبة_زياد_المسفر، والذي تصدر التريند في المملكة خلال الساعات الماضية، بعد تفاعل الآلاف من المستخدمين معه.

ومن خلال هذا الهاشئاغ، انتقد الكثيرون إطلالة زياد المسفر الأخيرة، وطالبوا بضرورة محاسبته على تصرفاته، معتبرين ما يفعله لا يتناسب مع عادات وتقاليد المملكة، كما أنه يؤثر على أفكار الشباب الصغير في السن.

وجاء في واحدة من التغريدات عبر هذا الوسم: "هذه مخالفة للذوق العام، ليس فقط للذوق العام، بل مخالفة لقيم وعادات وتقاليد وثقافة المملكة.. لذلك #يجب_محاسبة_زياد_المسفر."

وقال آخر: "يجب_محاسبة_زياد_المسفر.. إذا لم يحاسب هذا ومن على شاكلته، ستكون هناك إشكالية كبيرة في أن تتسرب مثل هذه المفاهيم إلى الجيل الجديد، ويرون ما هو منكراً حرية شخصية."

واعتبر عدد من مستخدمي السوشال ميديا أن المسفر ينشر أفكاراً لا تتناسب مع المجتمع السعودي المحافظ، وطالبوا بالقبض عليه حتى لا يقوم بإفساد فكر الشباب الصغير.

زياد المسفر بإطلالة غريبة في مدل بيست ومطالبات محاسبته تتصدر التريند

وذكرت تقارير محلية أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها زياد المسفر الجدل بسبب إطلالاته القريبة لإطلالات النساء، فقبل عدة أشهر، ظهر عارض الأزياء السعودي مرتدياً تنورة واسعة أثناء جلسة تصوير خضع لها، مما تسبب في هجوم كبير عليه على صفحات السوشيال ميديا.

وزياد المسفر هو عارض أزياء سعودي الجنسية، من مواليد عام 1999، وقد أثار ضجة شديدة منذ ظهوره، حيث اشتهر بشعره الطويل الذي ينوع في تصفيفه، وأزيائه الجريئة غير التقليدية، وطريقة حديثه المثيرة للجدل، وهو ما يُعرضه للعديد من الانتقادات بين الحين والآخر.

ويعد المسفر من أبرز عارضي الأزياء الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستغل حساباته المختلفة على السوشيال ميديا لنشر أحدث صيحات الموضة الرجالية، وفيديوهات راقصة له، مع العلم أنه يتابعه على إنستغرام أكثر من 200 ألف متابع.

وقد ازدادت شهرة المسفر على مواقع السوشيال ميديا، حيث أصبح يقوم بالترويج للعديد من ماركات الملابس الرجالية الفاخرة، بالإضافة إلى خضوعه لعدد من جلسات التصوير بين الحين والآخر.

وكثيراً ما يتعرض عارض الأزياء السعودي إلى انتقادات ساخرة بسبب نمط حياته، الذي يعتبره الكثيرون يشبه الفتيات، حيث يقوم زياد المسفر بنشر فيديوهات عبر السوشيال ميديا، يستعرض من خلالها بشرته وشعره، كما يقوم بالتحدث بنبرة صوت ناعمة، ويرتدي ملابس تشبه أزياء النساء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة