الصفقة الأقل قيمة في تاريخ كرة القدم.. لن تتوقع المبلغ!

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2016
الصفقة الأقل قيمة في تاريخ كرة القدم.. لن تتوقع المبلغ!

يحفل عالم كرة القدم بالعديد من الصفقات المدوية، التي استطاعت أن تحتل مكانة كبيرة بين الصفقات الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة بملايين الدولارات.

وبالطبع هناك صفقات أخرى قيمتها لا تتعدى بضعة آلاف، ويتوقف ذلك حسب إمكانيات اللاعب ومدى حاجة النادي إليه، كما يخضع أيضا لمبدأ العرض والطلب، ولكن أن تكون صفقة بهذا المبلغ الزهيد للغاية، فهذا هو المثير في الأمر.

وتعاقد نادي برادفورد الإنجليزي مع الحارس الأيرلندي كولين دويل لاعب فريق بلاكبول السابق مقابل مبلغ لا تستطيع أنت أن تعطيه لطفلك الصغير حتى ليشتري به الحلوى.

ونجح برادفورد في ضم دويل البالغ من العمر 31 عاما، بعدما تم تفعيل بند الشرط الجزائي في تعاقد الحارس مع بلاكبول، وفقا لما نشرته صحيفة «تيليجراف» الإنجليزية.

وقرر النادي الإنجليزي دفع مبلغ جينه إسترليني واحد للحارس الأيرلندي، وذلك نظير موافقته على إتمام الانتقال إلى صفوفه، نعم ليس هناك أي خطأ، الصفقة تكلفت بالفعل جنيه إسترليني واحد.

ووقع الحارس الأيرلندي على عقد انضمامه إلى برادفورد، والذي يمتد لمدة موسمين بداية من الموسم القادم لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وولد كولين دويل في 12 يونيو عام 1985 في كورك بجمهورية أيرلندا، ولعب لصالح نادي الدرجة الممتازة برمنجهام سيتي الإنجليزي منذ 2003 في مركز حارس مرمى حتى عام 2015، قبل أن ينتقل في نفس العام لنادي بلاكبول الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة