باريس سان جيرمان يتعاقد مع ثالث أغلى صفقة في تاريخه

نجح نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع النجم الفرنسي راندال كولو مواني

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
باريس سان جيرمان يتعاقد مع ثالث أغلى صفقة في تاريخه

نجح نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع النجم الفرنسي راندال كولو مواني، قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية.

وانتهت مفاوضات فريق العاصمة الفرنسية مع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بنجاح، بعد فترة من المفاوضات التي تضمنت زيادة العرض المالي المقدم من نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع كولو مواني.

وقالت تقارير صحفية فرنسية، إن نادي باريس سان جيرمان تعاقد مع كولو مواني مقابل سداد 95 مليون يورو لنادي آينتراخت فرانكفورت.

وأصبح كولو مواني ثالث أغلى صفقة في تاريخ فريق العاصمة الفرنسية، بعد النجم البرازيلي نيمار، والنجم الفرنسي كيليان مبابي.

كما أصبح كولو مواني أغلى لاعب يتم بيعه في نادي آينتراخت فرانكفورت، حيث تجاوز القيمة المالية لبيع لوكا يوفيتش الذي انتقل إلى فريق ريال مدريد الإسباني مقابل 60 مليون يورو.

ووقع كولو مواني على تعاقد مع نادي باريس سان جيرمان لمدة 5 سنوات، ولم يتم الإعلان عن راتب اللاعب السنوي مع الفريق الفرنسي.

باريس سان جيرمان يقدم لاعبه الجديد إلى الجماهير

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن تعاقده مع كولو مواني من خلال مقطع فيديو ظهر فيه اللاعب الفرنسي الشاب وهو يتسلم الكرة بعد مرورها على جميع اللاعبين الذين تعاقد معهم فريق العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد نادي باريس سان جيرمان، خلال الصيف الجاري مع: عثمان ديمبلي، وأرنو تيناس، وماركو أسينسيو، وميلان شكرينيار، ولوكاس هيرنانديز، وجونكالو راموس، ومانويل أوجارتي، وشير ندور، وكانج إن لي، وبرادلي باركولا، كما تم تعيين المدرب الإسباني لويس إنريكي مديرا فنيا للفريق.

وقال كولو مواني، في تصريحات بعد انضمامه إلى فريق باريس سان جيرمان: "شرف كبير أن أعود إلى فرنسا مجددا، وقررت الانضمام إلى باريس سان جيرمان بسبب مشروع النادي الكبير، وأرغب في اللعب مع الفريق بأسرع وقت ممكن".

وقال ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان: "أريد أن أرحب بالنجم كولو مواني في بلاده وبيته، ومواني لاعب رائع ويتواجد مع منتخب فرنسا، وهو مهم لمشروع النادي لذا عملنا بجدية لإنهاء هذه الصفقة خلال الصيف الجاري".

ويبلغ كولو مواني من العمر 24 عاما، ولعب 49 مباراة مع فريق آينتراخت فرانكفورت، وأحرز 26 هدفا وصنع 18 هدفا.

وكان فريق آينتراخت فرانكفورت يرغب في الحصول على 100 مليون يورو للموافقة على الاستغناء عن كولو مواني، الذي كان تعاقده مستمرا مع الفريق الألماني حتى صيف عام 2027.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة