شيرين أول فنانة عربية تحصل على تكريم من مجلة بيلبورد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
شيرين أول فنانة عربية تحصل على تكريم من مجلة بيلبورد

حصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جائزة التأثير العالمي من منصة بيلبورد العالمية، لتصبح أول مطربة في الوطن العربي تحصل على مثل هذا التكريم وهذه الجائزة.

وقد حصلت شيرين على هذه الجائزة ضمن فعاليات Women In Music التي انطلقت للمرة الأولى في عام 2007 وتركز هذه الفعالية دور النساء في القطاع الموسيقي وتأثيرهن وتكرم أقوى شخصية في الصناعة الموسيقية كل عام.

وفي الآونة الأخيرة تصدرت الكثير من أغنيات شيرين عبد الوهاب التريند على منصات التواصل الاجتماعي وأصبحت تُسمع بشكل واسع من فئة كبيرة حول العالم ممن لا يتحدثون اللغة العربية بالأخص.

وقد حصلت شيرين كذلك على المرتبة الأولى في قوائم بيلبورد عربية بفضل تأثير الموسيقى التي تقدمها وأغانيها في العقدين الماضيين ووصلت أغنياتها إلى العالمية.

وقد نشرت بيلبورد فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تشكر مجلة بيلبورد على هذا التكريم وقالت في الفيديو الذي نشر على الصفحة الرسمية للمجلة على إنستغرام: "شكرًا جدًا مجلة بيلبورد سعيدة جدًا بالجائزة وفخورة جدًا بإن أعمالي عجبتكم".

وأضافت: و"أكيد سعيدة جدًا وفخورة جدًا بإن يكون في جايزة للموسيقى مخصصة للنساء، وأتمنى أن كل أعمالي توصل للعالم كله دا اللي كنت بحلم بيه، شكرًا ليكم مرة أخرى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by billboard (@billboard)

أغاني شيرين تتصدر القوائم العالمية

في الآونة حققت أغاني شيرين عبد الوهاب نجاحًا خياليًا على منصة سبوتيفاي العالمية حيث زادت نسبة استماع العديد من أغنياتها التي أصدرتها من سنوات بنسبة تعدت الـ1000%.

وقد لاقت الكثير من أغنياتها منها "صبري قليل"، و"كلام عينيه"، و"العمر ملامحه بتتغير" شهرة واسعة على المنصة فمنذ عام 2023 زادت نسبة استماع أغنية "صبري قليل" 1000$.

ظهرت أيضًا العديد من أغنياتها في قوائم الاستماع في العديد من الدول منها ماليزيا وفرنسا وباكستان والسويد كما تم وضع أغانيها ضمن قوائم الأكثر استماعًا على المنصة.

أما أغنية "كلام عينيه" فقد تعدت نسبة الاستماع فيها على لمنصة 12.333% منذ شهر أغسطس 2023 وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا في الكثير من الدولة على رأسها الهند وألمانيا والسعودية ودخلت قائمة أكثر 50 أغنيًا استماعًا على المنصة أيضًا.

في إندونيسا تم إضافة أغنيتي "صبري قليل"، و"كلام عينيه" قائمة التشغيل في منصة Causeway Trends ونشرت صورة شيرين على غلاف القائمة.

كما تم تداول أغنيات شيرين عبد الوهاب بشكل واسع على منصات التواص الاجتماعي وعلى رأسها تيك توك وإنستقرام وتم وضع أغنياتها على مقاطع الريلز القصيرة مئات الآلاف من المرات وهو ما زاد من شهرة هذه الأغنيات وتصدرها التريند في الكثير من دول العالم.

اقرأ أيضًا: بعد ياسمين عبد العزيز.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مستقبل شيرين عبد الوهاب

أيضًا حرص الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب الذين يعيشون في الدول الأجنبية على ترجمة أغنيات شيرين إلى عدة لغات منها الإنجليزية لتوصيل معاني كلمات أغانيها إلى أكبر قدر ممكن من الجمهور هو ما زاد من شعبية شيرين بشكل أكبر.

اقرأ أيضًا: بنات شيرين عبد الوهاب يخطفن الأنظار في أحدث ظهور (فيديو)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة