حقيقة انتقال الفنانة شيرين عبد الوهاب للإقامة في لبنان

بعد انتشار العديد من الأنباء عن نية الفنانة للرحيل بصورة نهائية عن مصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
حقيقة انتقال الفنانة شيرين عبد الوهاب للإقامة في لبنان

انتشرت العديد من الأنباء خلال الفترة الأخيرة تشير إلى نية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب نقل إقامتها إلى لبنان وعودتها إلى منزلها في بيروت.

وقضت الفنانة شيرين عبد الوهاب ما يقرب من شهر في منزلها الذي يقع بالعاصمة اللبنانية بيروت بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب وذلك بعدما أحيت حفلاً في الكويت خلال الفترة الأخيرة.

وأثار قضاء شيرين لهذه الفترة الطويلة في منزلها ببيروت العديد من علامات الاستفهام حول ما إذا كانت الشائعات التي تتحدث عن انتقال الفنانة المصرية للإقامة في بيروت صحيحة أم لا.

ومن جانبه، حسام لطفي، الخبير القانوني، ومحامي الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تصريح له تناقلته الصحف المصرية إن الفنانة المصرية عادت إلى مصر خلال الساعات الأخيرة.

وأضاف لطفي أن عودة شيرين إلى مصر يرد بصورة عملية على الشائعات التي تتحدث عن انتقالها للإقامة في بيروت بصورة نهائية.

وأردف محامي النجمة المصرية أنها عادت إلى مصر من أجل استئناف نشاطها الفني وتسجيل أغاني جديدة بعد الانتهاء من رحلتها خارج البلاد.

فيما تطرق محامي شيرين عن قضية الفنانة مع الشركة المنتجة بعدما انتشرت بعض أغاني الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي بدون موافقتها بصورة شخصية.

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين ألقت حفلها الذي كان من المفترض أن يقام يوم 10 فبراير الجاري وذلك بسبب تسرع اللجنة المنظمة في الإعلان عن الحفل دون الحصول على الموافقة النهائية من النجمة المصرية وهو ما أدى إلى خلاف بين الفنانة واللجنة المنظمة.