فجر السعيد تحتفل بحصولها على الإقامة الدائمة في مصر

تصدر اسمها التريند في مصر بعد هذا الخبر

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
فجر السعيد تحتفل بحصولها على الإقامة الدائمة في مصر

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن حصولها على الإقامة الدائمة في مصر وذلك بالتزامن مع عيد ميلادها الموافق 23 سبتمبر.

ونشر السعيد مقطع فيديو عبر حسابها على منص إكس، وأعلنت فيها حصولها على الإقامة الدائمة، وقالت: "سويت إقامة مصرية، ونسيت أقولكم مصر أعطوني هوية هدية عيد ميلادي، أعطوني إقامة وهوية، هذه هدية هنزلها كمان شوية".

ونشرت فجر السعيد صورة للإقامة التي حصلت عليها وعلقت: "شكرًا يا حبيتي يا مصر، وأخيرًا الإقامة المصرية يعني أصبحت نص مصرية والنص الثاني قلبي اللي بينبض بحروف مصر".

وبعد إعلانها تصدر اسم الإعلامية فجر السعيد التريند في مصر، وقد نشرت حول هذا الأمر، وعلقت على الأمر قائلة: "دائمًا وأبدًا أينما حللت يحل الترند معي".

اقرأ أيضًا:  فجر السعيد تهاجم أنغام: لا تستحق لقب صوت مصر وشيرين أفضل منها

الفجر السعيد تحتفل بعيد ميلادها في مصر

ونشرت الإعلامية فجر السعيد مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها على منصة إكس تظهر احتفالها بعيد ميلادها في مصر وسط مجموعة من النجوم والفنانين ومنهم الفنانة المصرية غادة إبراهيم والتي منحتها باقة من الورد بمناسبة عيد ميلادها.

كما نشرت فجر فيديو أوضحت فيه أنها اشترت "سكوتر" لنفسها هدية عيد ميلادها، وقالت: "فجر السعيد تشتري سكوتر هدية عيد ميلادها في مصر".

ونشرت فيديو آخر للفنانة العراقية دموع تحسين وهي تحييها بمناسبة عيد ميلادها، وقالت: "تحية الفنانة الجميلة دموع تحسين للإعلامية فجر السعيد بمناسبة عيد ميلادها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة