الكشف عن المبلغ الذي تقاضاه محمد صلاح لظهوره في "صاحبة السعادة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
الكشف عن المبلغ الذي تقاضاه محمد صلاح لظهوره في "صاحبة السعادة"

ذكرت تقارير صحفية محلية مصرية أن محمد صلاح، نجم كرة القدم المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، تقاضى أجراً يصل إلى نحو 16 مليون جنيه مقابل الظهور في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدمه الفنانة إسعاد يونس.

أضافت التقارير أن المقابلة سيتم إذاعتها على حلقتين، الأولى ستُبث في الأسبوع الأول من مارس المقبل والثانية في نهاية الشهر ذاته. يُذكر أن المقابلة تم تصويرها في شهر ديسمبر الماضي قبل توجه صلاح رفقة المنتخب المصري إلى الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

كشفت تقارير صحفية عن أن المقابلة ركزت في أغلبها عن حياة صلاح وكيف شق طريقه للوصول إلى العالمية والحديث عن أسرته ودورها في نجاح تجربته الاحترافية.

 فوز محمد صلاح بأول جائزة بعد عودته من بطولة كأس الأمم الإفريقية

فاز محمد صلاح، بأول جائزة شخصية له عقب عودته إلى ناديه الإنجليزي ليفربول، وذلك بعد انتهاء مهمته مع المنتخب المصري والحصول على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الإفريقية. أعلن النادي الإنجليزي عن فوز صلاح بجائزة أفضل هدف مع ليفربول عن شهر يناير. شارك الحساب الرسمي لنادي ليفربول، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نبا فوز هدف صلاح في شباك تشيلسي بأجمل هدف في النادي عن شهر يناير الماضي.

تفوق الهدف الذي أحرزه محمد صلاح على العديد من الأهداف التي كانت مرشحة، حيث نشر حساب ليفربول على تويتر، فيديو لعدد من الأهداف التي كانت مرشحة، وصاحب الفيديو بتعليق يقول خلاله: "الأهداف المرشحة للأفضل في الشهر تكون رائعة دائماً، ولكن مهارة الملك المصري محمد صلاح الكبيرة في الإنهاء حازت على جائزة هدف الشهر عن استحقاق".

يُذكر أن صلاح قد عاد لتدريبات فريق ليفربول بعد يومين فقط من خسارة منتخب مصر أمام السنغال في المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية، لم يتمالك النجم المصري نفسه عقب الخسارة حيث انخرط في البكاء بعد ضياع الفرصة التي كان فيها قريباً من تحقيق أول لقب دولي مع منتخب بلاده.

يُذكر أن عقد صلاح مع ليفربول سينتهي في منتصف عام 2023، ذكرت التقارير الصحفية العالمية أن صلاح اشترط حصوله على راتب يصل لنحو 450 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتجديد عقده وهو ما يوازي تقريباً 619 ألف دولار.

يُذكر أن لاعب الكرة المصري محمد صلاح، قد تمكن من تحطيم الأرقام القياسية بتسجيله ثلاثة أهداف من أهداف فريقه الخمسة في شباك مانشستر يونايتد، أثناء تلك المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة خمسة أهداف نظيفة؛ وذلك ضمن "البريميرليغ".

وتألق صلاح بشكل لافت على ملعب "أولد ترافورد" وساهم في فوز فريقه بخماسية نظيفة، سجل منها ثلاثة أهداف فيما صنع الهدف الأول في الدقيقة الخامسة لزميله الغيني نابي كيتا، وساهم بنسبة كبيرة في الهدف الثاني الذي سجله زميله البرتغالي ديوغو جوتا.

وبأهدافه الثلاثة وصل صلاح إلى الهدف المئة وسبعة في مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ المسابقة، متخطياً أسطورة ساحل العاج ديدييه دروغبا الذي كان في الصدارة بمئة وأربعة أهداف.

حصد صلاح العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا عام 2018، وجائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017/ 2018، وجائزة أفضل لاعب إفريقي لعامي 2017/2018، وجائزة أفضل لاعب إفريقي بواسطة بي بي سي للعامين نفسيهما، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز عامي 2018/2019. كما اختير اللاعب من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر مئة شخصية تأثيراً في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة