فريدة سيف النصر: معرفش سترة ماتت ليه في مسلسل العتاولة

أثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل العتاولة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
فريدة سيف النصر: معرفش سترة ماتت ليه في مسلسل العتاولة

حازت الحلقة الأخيرة من مسلسل "العتاولة" الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2024، بقناة MBC، على انتقادات بسبب وفاة شخصية "سترة" التي تقدمها الفنانة فريدة سيف النصر دون سبب واضح أو معرفة سبب وفاتها أو كيف توفيت.

تصريحات فريدة سيف النصر

وأكدت الفنانة فريدة سيف النصر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة MBC مصر، خلال استضافة نجوم العمل، أنها لا تعرف حتى الآن سر وفاة شخصيتها بالمسلسل.

وأضافت قائلة: "معرفش "سترة" ماتت ليه أنا كنت موجودة آخر يوم تصوير في اللوكيشن، الناس بتقولي إنتي كنتي عيانة، يا جماعة أنا كنت كويسة وكنت في اللوكيشن".

ليعلق الفنان أحمد السقا ضاحكاً: "محدش عارف يا مدام فريدة ما يمكن أن يكون ليكي دوراً في الجزء الثاني متحرقيش الجزء الثاني".

لترد الفنانة فريدة سيف النصر أنها حرصت على التواجد في آخر أيام تصوير العزاء فقالت: "لما لقيت نفسي مش هصور أنا جيت لك وسلمت عليكم وقلت لكم إني مبسوطة إني شفتكم".

وتابعت قائلة: "الشخصية ماتت، بقول لأحمد السقا وأحمد خالد موسى لما إنتوا قاعدين مع بعض على الكتابة ليه تموتونني طيب؟".

ليرد باسم سمرة عليها قائلا: "ما دام عيسى الوزان مموتكيش يبقى أنتي عايشة".

الحلقة الأخيرة من مسلسل العتاولة

وكانت الحلقة الأخيرة من مسلسل العتاولة، أثارت الجدل بعد اختفاء شخصية "سترة" التي تقدمها الفنانة فريدة سيف النصر فجأة من أحداث العمل دون مقدمات أو مبررات درامية، حيث يكشف أبناؤها خضر ونصار اللذين يقومان بدورهما طارق لطفي وأحمد السقا، خلال حوار بينهما أنها توفيت، دون إضافة أي تفاصيل أخرى.

وتسبب وفاة سترة في انتشار العديد من الشائعات أن الفنان فريدة سيف النصر كانت على خلاف مع فريق عمل المسلسل، لذلك تم إزالة مشاهدها، فيما انتشرت شائعة أخرى أنها تعرضت لوعكة صحية منعتها من استكمال مشاهدها، لذلك لجأ المخرج لتلك الحيلة لتبرير اختفائها المفاجئ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة