مدرب إنتر ميلان يتوعد مانشستر سيتي بعد الفوز بكأس إيطاليا

حصل فريق إنتر ميلان على لقب بطولة كأس إيطاليا بعد الفوز على فريق فيورنتينا بنتيجة 2-1

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
مدرب إنتر ميلان يتوعد مانشستر سيتي بعد الفوز بكأس إيطاليا

قال سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، إن فوز فريقه ببطولة كأس إيطاليا يساعد الفريق على الاستعداد جيدا لمباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وحصل فريق إنتر ميلان على لقب بطولة كأس إيطاليا بعد الفوز على فريق فيورنتينا بنتيجة 2-1، وأقيم اللقاء أمس الأربعاء على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما.

وسجل نيكولاس جونزاليز الهدف الأول لفريق فيورنتينا في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، وتعادل لاوتارو مارتينيز لفريق إنتر ميلان في الدقيقة 29 وعاد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وحصل إنتر ميلان على لقب كأس إيطاليا للمرة التاسعة في تاريخه والثانية على التوالي، حيث فاز بلقب الموسم الماضي على حساب فريق يوفنتوس في نهائي البطولة.

وأضاف المدير الفني لفريق إنتر ميلان، في تصريحات تلفزيونية: "بالطبع نشعر بالسعادة بعد الحصول على لقب كأس إيطاليا مجددا وتكرار إنجاز الفريق خلال الموسم الماضي".

وتابع سيميوني إنزاجي: "واجهنا فريق فيورنتينا الذي يعتبر من أفضل الفرق في إيطاليا ويمتلك لاعبين مميزين، ولقد تسبب لنا في الكثير من المشاكل خلال المباراة ولكن نجحنا في الفوز في النهاية".

واعترف مدرب فريق إنتر ميلان أن فريقه بدأ مباراة نهائي كأس إيطاليا بأسلوب لعب خاطئ، ولكنه نجح في تعديل الأوضاع واستعادة السيطرة على مجريات المباراة.

وقال سيميوني إنزاجي: "لاعبو إنتر ميلان بذلوا جهدا كبيرا للعودة في المباراة بعد التأخر بهدف مبكر ونجحوا في قلب الطاولة على فريق فيورنتينا وإحراز هدفين والحفاظ على لقب كأس إيطاليا".

وتابع مدرب إنتر ميلان: "الفريق مازال لديه مباراتان في الدوري الإيطالي ويسعى للفوز بهم قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا، وأرى أننا نقدم موسماً رائعاً ونسعى للاستمرار في الفوز".

وسيلعب فريق إنتر ميلان في مواجهة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 10 يونيو المقبل في مدينة إسطنبول التركية.

وتأهل إنتر ميلان إلى نهائي دوري الأبطال بعد فوزه على فريق إيه سي ميلان في الدور نصف النهائي، فيما تأهل مانشستر سيتي للنهائي بعد تجاوز عقبة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة