المطرب اللبناني فارس كرم يحتفل بوصول مولودته الأولى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
المطرب اللبناني فارس كرم يحتفل بوصول مولودته الأولى

يحتفل المطرب اللبنانى فارس كرم، بوصول مولودته الأولى، التي أطلق عليها اسم "مريم"، نشر فارس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورة ليد طفلته الرضيعة، صحبها بتعليق: "صرت متلك بى يا بييّ.. مريم يا فرحتى".

المطرب اللبناني فارس كرم يحتفل بوصول مولودته الأولى

فارس كرم يكشف عن زواجه

يُذكر أن فارس كرم كان قد كشف عن زواجه رسمياً لأول مرة، بعد عدد من الشائعات التي طاردته، فخلال لقاء مع برنامج "سوالف رمضانية"، قال كرم إن أكثر شئ تلح به والدته عليه هو أن يتزوج، وعندما سأله المذيع هل مازلت أعزب، قال له: "أول مرة راح أتكلم فيها وأخر مرة، لإني بحب أفصل بين حياتي الشخصية والحياة الفنية".

وأضاف: "ما كنت حابب أتكلم عنها بس عشان الإشاعات الكثيرة بأن فارس أتجوز ولا ما أتجوز.. أحب أقولك أنا تزوجت فعلياً نقطة ومن أول السطر، أنا تزوجت بعد الشائعات اللي طلعت عليا مو قبلها بس عشان تكونوا على علم".

المسيرة الفنية لفارس كرم

فارس كرم، مطرب لبناني من مواليد عام 1973 تميز بلون معين في الغناء له علاقة بالدبكة والإيقاع الشعبي، شارك بعدد كبير من الحفلات الموسيقية والحفلات العامة والمهرجانات في جميع أنحاء لبنان، كما قام بإحياء حفلات في بعض الدول العربية والمملكة المتحدة البريطانية وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا وأوروبا، ومن أشهر أغانيه "التنورة" و "شفتها" و "ريتاني" و"نسونجي".

فارس من قرية جزين الواقعة في الجنوب اللبناني. كان والده فلاح ووالدته عاملة بمدرسة القرية، لم يُكمل كرم تعليمه، توقف في الدراسة عند الصف الرابع الإبتدائي ثم عمل في بعض الحرف البسيطة ثم اتجه للغناء.

بدأت انطلاقة فارس كرم  من استوديو الفن موسم 1996/1997  الذي منحة المركز الأول عن فئة الغناء الشعبي. أصدر أول ألبوم له بعنوان "شلون" عام 1998 وبعد غياب 3 أعوام أصدر ألبوم "جانن" 2002.

ثم أصبح يُصدر ألبوماً بشكل سنوي لمُدة ثلاث سنوات، فكانت ألبومات "روحى" عام 2003 "دخيلو" عام 2004 و"عدني" عام 2005. وفي عام 2007 أطلق ألبومين ناجحين "يقبرني" و"نسونجي"، وبعد غياب 3 سنوات أصدر فارس ألبوم "الحمد لله" عام 2010، والذي تعاون خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين اللبنانيين، منهم وسام الأمير ومروان خوري وسهيل فارس وياسر جلال. وأصدر في عام 2013 ألبوم "العاصمة" وألبوم "44:36" في 2018.

 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة