إنتر ميلان يتحرك لتعويض رحيل نجمه إلى النصر السعودي

النادي الإيطالي يرغب في تدعيم صفوفه بصورة سريعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
إنتر ميلان يتحرك لتعويض رحيل نجمه إلى النصر السعودي

يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي في التحرك سريعاً من أجل التعاقد مع لاعب يحل بدلاً من النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش الذي يقترب من الانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وفي خطوة لتعزيز صفوفه قبل بداية الموسم الجديد، يعمل نادي إنتر ميلان الإيطالي على إتمام صفقة للتعاقد مع اللاعب دافيد فراتسي من نادي ساسولو.

ويأتي هذا الاهتمام بعد اقتراب لاعبهم الكرواتي، مارسيلو بروزوفيتش، من الانتقال لنادي النصر السعودي، بعدما وافق النجم الكرواتي على الانضمام إلى الفريق السعودي خلال الساعات الماضية.

ووفقًا لتقارير صحفية، ينوي إنتر ميلان استثمار المبلغ الذي سيحصل عليه من بيع بروزوفيتش، وهو 23 مليون يورو، في التعاقد مع فراتسي.

ومن المتوقع عقد اجتماع بين مسؤولي الناديين لمناقشة التفاصيل النهائية للصفقة خلال الأيام المقبلة من أجل محاولة إنهاء الصفقة بصورة رسمية.

ويعد فراتسي، الذي يلعب كلاعب وسط، واحدًا من أبرز المواهب الشابة في الدوري الإيطالي، حيث شارك في 34 مباراة الموسم الماضي وسجل 9 أهداف وصنع 5 آخرين.

ويبدو أن النادي مستعد لعرض بطاقة اللاعب صامويل مولاتيري إلى ساسولو، بالإضافة إلى المبلغ النقدي، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 23 مليون يورو.

إذا تم إتمام هذه الصفقة، فستكون إضافة قوية لصفوف إنتر ميلان، وستساعدهم في المنافسة على الألقاب في الموسم القادم من الدوري الإيطالي.

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان الإيطالي تمكن من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي قبل الهزيمة من مانشستر سيتي الإنجليزي في المباراة النهائية، كما تمكن من حجز موقع له في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة