النصر يضم فوفانا نجم الدوري الفرنسي رسمياً

الفريق السعودي يتعاقد مع لاعب جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
النصر يضم فوفانا نجم الدوري الفرنسي رسمياً

كشف نادي النصر السعودي بصورة رسمية عن تعاقده الرسمي مع اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا البالغ من العمر 28 عامًا، قادمًا من فريق لانس الفرنسي بعقد يمتد لثلاث سنوات، مقابل 15 مليون يورو في الموسم.

ووقع فوفانا على العقد الجديد بحضور الرئيس التنفيذي للنادي، أحمد الغامدي، وسينضم إلى اللاعبين الأجانب الآخرين في الفريق، وهم كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا، ديفيد أوسبينا، مارسيلو بروزوفيتش، وجيسلان كونان.

ويعد فوفانا أحد نجوم الدوري الفرنسي الموسم الماضي، حيث ساهم في 12 هدفًا بتسجيله 7 أهداف وتقديمه 5 تمريرات حاسمة في 35 مباراة خاضها.

وقد انضم فوفانا إلى معسكر الفريق النصراوي في البرتغال للانخراط في الإعداد للموسم المقبل بعد اجتيازه الفحص الطبي الخاص بالنادي.

واستمرت المفاوضات لفترة طويلة بين النصر ولانس قبل التوصل إلى اتفاق، ومقابل بيع عقد فوفانا بقيمة 20 مليون يورو لنادي لانس الفرنسي.

ويحمل فوفانا الجنسية الفرنسية والإيفوارية، وسبق له اللعب في الدوري الإيطالي مع أودينيزي وفي الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي قبل أن يصبح قائدًا لفريق لانس الفرنسي ويحقق معه نتائج مميزة ويتأهل معه لدوري أبطال أوروبا.

وبات نادي النصر يمتلك هجوماً قوياً للغاية في ظل وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا بجانب فوفانا أيضاً.

ويبحث نادي النصر عن المنافسة على كافة الألقاب في الموسم المقبل وذلك من خلال تدعيم صفوفه بالعديد من النجوم العالميين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة