تفاصيل جديدة عن خلاف رونالدو ومينديز قبل رحيله للنصر

النجم البرتغالي دخل في خلافات كبيرة مع وكيل أعماله الشهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
تفاصيل جديدة عن خلاف رونالدو ومينديز قبل رحيله للنصر

سربت الصحف الأوروبية والعالمية العديد من التفاصيل الجديدة الخاصة بخلاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد السابق ووكيل أعماله الشهير خورخي مينديز.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن رونالدو دخل في أزمة كبيرة مع مينديز خلال أيامه الأخيرة بقميص مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو هدد مينديز بأن يجد له عرضاً للانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني أو تشيلسي الإنجليزي إما الانفصال وإنهاء مشوارهما الطويل معاً.

وأشارت الصحيفة أن مينديز شعر بالصدمة من كلمات رونالدو ووصفه بالمجنون بعد هذه التهديدات.

فيما وجه رونالدو اللوم إلى مينديز بأنه فشل في الحصول على عرض من فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا وهو ما جعل اللاعب يفكر في الانفصال عن وكيل أعماله الشهير.

يذكر أن رونالدو ظهر في لقاء مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورغان انتقد خلاله إدارة مانشستر يونايتد بالإضافة إلى الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للشاطين الحمر وكذلك بعض النجوم القدامي للنادي.

وعقب اللقاء، قررت إدارة مانشستر يونايتد التواصل مع رونالدو من أجل فسخ التعاقد بينهما بصورة ودية وهو ما حدث بالفعل.

وقرر رونالدو بعد ذلك قبول عرض نادي النصر السعودي في صفقة تاريخية يتقاضى خلالها 200 مليون يورو في الموسم الواحد، وبعقد يمتد حتى صيف عام 2025.

يذكر أن رونالدو ظهر في أول مباراة رسمية مع الفريق خلال مواجهة الاتفاق التي انتهت بفوز النصر بهدف سجله البرازيلي تاليسكا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة