هل يترشح حسام حسن لرئاسة النادي الأهلي المصري؟

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
هل يترشح حسام حسن لرئاسة النادي الأهلي المصري؟

قال حسام حسن نجم النادي الأهلي المصري السابق، إنه لا يفكر في الترشح لرئاسة النادي الأهلي، مفضلا الاستمرار في مجال التدريب.

وأضاف حسام حسن، في تصريحات تلفزيونية: "اخترت الاستمرار في مجال كرة القدم قبل الاعتزال، وأنا أحب كرة القدم وأرى نفسي دائما في المجال الفني داخل الملعب وليس خارجه".

وتابع نجم النادي الأهلي السابق: "لا أفكر في العمل بالمجال الإداري حتى لو وصل الأمر إلى تولي منصب رئيس اتحاد كرة القدم المصري أو رئاسة الأندية، أريد فقط الاستمرار في الملاعب من أجل الابتكار الفني".

كما تحدث حسام حسن عن تؤامه إبراهيم، وقال: "إبراهيم حسن موهوب في الإدارة، وعندما يعمل معي في أي جهاز فني فإن الأمور تكون أسهل بشكل كبير حيث يتولى حل كثير من المشاكل، خاصة أننا عملنا في أندية شهدت أزمات بين الإدارة واللاعبين بسبب المستحقات المالية".

حسام حسن يتحدث عن الخلاف بين الخطيب وحسام غالي

تحدث حسام حسن عن شائعات الخلاف بين الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وقال: "لا يجب أن تحدث أي خلافات في مجلس إدارة النادي الأهلي حتى لو كان هناك اختلاف في وجهات النظر".

وأضاف حسام حسن: "لا أصدق أن هناك خلافا بين الكابتن محمود الخطيب وحسام غالي، لأن الخطيب يمتلك مكانة كبيرة لدى جماهير النادي الأهلي وأعضاء الجمعية العمومية للنادي".

وتابع حسام حسن: "الحديث عن تولي حسام غالي رئاسة النادي الأهلي في المستقبل أمرا سابقا لأوانه خاصة في وجود الكابتن محمود الخطيب صاحب الشعبية الكبيرة، ولكن يمكن أن يتم تجهيز غالي لهذا المنصب في المستقبل الكبير".

وقال نجم الأهلي السابق: "حسام غالي يجب أن يتعلم من محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي، وأتمنى أن يحصل غالي على مكانة كبيرة داخل النادي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة