محمود جاد يقر بسقوطه المتكرر بعد طلب من حسام حسن

حارس مرمى النادي المصري يقر بأنه سقط بصورة متعمدة لإضاعة الوقت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
محمود جاد يقر بسقوطه المتكرر بعد طلب من حسام حسن

أقر محمود جاد حارس مرمى النادي المصري البورسعيدي بأنه سقط بصورة متكررة على أرض الملعب خلال مباراة الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري بطلب من حسام حسن المدير الفني للفريق.

وقال محمود جاد بعد مباراة الأهلي والمصري في تصريحات تليفزيونية إنه يرغب في الاعتذار لجماهير الأهلي وأنه فعل ما طلبه منه حسام حسن المدير الفني للفريق.

وأضاف حاس مرمى المصري أنه سقط بطلب من حسام حسن من أجل إجراء التبديلات وأنه وجه اعتذاره لعمرو السولية لاعب الأهلي الذي عاتبه على ذلك.

وأوضح محمود جاد أن مدرب حراس الأهلي تحدث معه بعد نهاية المباراة بسبب إضاعة الوقت، وأكد الحارس المصري أنه سقط في المرة الأولى بسبب الشد العضلي ولكن السقوط الأخير في نهاية المباراة كان لإضاعة الوقت واعتذر له عن ذلك أيضاً.

فيما أوضح محمود جاد أن التعادل مع الأهلي نتيجة جيدة خاصة وأنه أكبر فريق في إفريقيا.

وأردف محمود جاد أن المصري قدم مباراة كبيرة وأنه يسعى للتركيز في مواجهات الأهلي والزمالك وبيراميدز بصورة خاصة لأنها لقاءات تحظى بمتابعة أكبر من اللقاءات الأخرى.

الجدير بالذكر أن المصري نجح في الخروج بنقطة التعادل من مواجهة الأهلي، بعدما انتهت نتيجة المباراة بدون أهداف، ورفع الأهلي رصيده إلى 31 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، وبفارق أربع نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة