عرفنا أنك تحبه..اختراق حساب حسام حسن ونشر صور محمد صلاح

حالة من الجدل أثيرت خلال الأيام الماضية بسبب الحساب الرسمي على الفيس بوك للكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
عرفنا أنك تحبه..اختراق حساب حسام حسن ونشر صور محمد صلاح

حالة من الجدل أثيرت خلال الأيام الماضية بسبب الحساب الرسمي على الفيس بوك للكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري، بعد نشر العديد من الصور للاعب ليفربول والمنتخب الوطني محمد صلاح.

اختراق حساب حسام حسن

وتفاجئ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بنشر عدة صور للاعب محمد صلاح من عدة مباريات وصور أخرى له مع زوجته وأطفاله في عدة مناسبات علي حساب الرسمي للكابتن حسام حسن بعد أيام من توليه منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، الأمر الذي أثار الجدل ليتم الإعلان بعد ذلك أن الحساب تم اختراقه من قبل بعض الأشخاص.

وعلق عدد من النشطاء على صور محمد صلاح التي تم نشرها على حساب الكابتن حسام حسن كالآتي: "يا محمد يا صلاح أعقل رجع الاكونت، عندما يصبح للصفحة وصاحبها قيمة، ما خلاص يا كابتن عرفنا أنك بتحب محمد صلاح، والله اللي مهكر دا رجولة، منك لله يا صلاح جننت الراجل".

الاتحاد المصري يعلن اختراق صفحة حسام حسن

وعلى الفور، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اختراق الحساب الرسمي للكابتن حسام حسن، على الفيس بوك.

ونشر الاتحاد المصري بيانا جاء فيه: "تعرضت الصفحة الرسمية الخاصة بالكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر "فيسبوك" للاختراق خلال الأيام الماضية".

وتابع البيان: "ويتم العمل حاليا والتواصل مع إدارة فيس بوك للعمل على إعادتها، ونؤكد أن ما ينشر على الصفحة لا علاقة له بالكابتن حسام حسن أو من مسؤولي الصفحة".

حقيقة خلاف حسام حسن ومحمد صلاح

وآثار تعيين حسام حسن كمدرب للمنتخب الوطني المصري الجدل، بسبب هجومه أكثر من مرة على محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي وقائد منتخب مصر بعد مشاركته في بطولة أفريقيا التي أقيمت مؤخراً.

وانتقد الكابتن حسام حسن، خلال بطولة إفريقيا اللاعب محمد صلاح الذي أعلن عن خروجه من معسكر المنتخب والسفر للانجلترا لتلقي العلاج بعد إصابته في العضلة الخلفية، خلال مشاركته أمام غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن بطولة أمم كأس أفريقيا.

أول مباراة المنتخب المصري مع حسام حسن

وتستعد مصر لمواجهة نيوزيلاندا في أول مباراة لها مع المدير الفني الجديد حسام حسن، ضمن دورة الإمارات الودية لكرة القدم، التي تنطلق في 22 مارس المقبل.

وأعلن إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن الفراعنة سيخوضون مباراتهم الأولى مع حسام حسن أمام نيوزيلاندا، في إطار الدورة الودية التي تضم أيضًا تونس وكرواتيا.

وأضاف إبراهيم حسن أن الفائز من مباراة مصر ونيوزيلاندا سيتأهل إلى النهائي لمواجهة الفائز من مواجهة تونس وكرواتيا، فيما سيلعب الخاسران في لقاء تحديد المركز الثالث.

ويعد هذا الظهور الأول لحسام حسن كمدير فني لمنتخب مصر، بعد تعيينه خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تم إقالته بعد خروج مصر من دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية 2023 على يد الكونغو الديمقراطية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة