مدربان لفريق كرة قدم تحت أنقاض زلزال تركيا

يستمر حصر ضحايا زلزال تركيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
مدربان لفريق كرة قدم تحت أنقاض زلزال تركيا

أكد نادي إسكندرون سبور، الناشط في دوري الدرجة الثالثة التركي، أنه فقد اثنين من المدربين في قوامه، حيث يتواجدان تحت الأنقاض وينتظران المساعدة العاجلة، جراء الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد فجر الإثنين.

وكانت قد أعلنت وكالة إدارة الكوارث التركية أن عدد القتلي تخطي الـ 1100 شخص في 10 مقاطعات في تركيا، وأصيب 7600 على الأقل، بعد أن دمر الزلزال أجزاء كاملة من المدن الكبرى في منطقة مليئة بملايين الأشخاص، فيما تخطي عدد الضحايا في سوريا الـ 812 قتيل بمناطق المعارضة والنظام.

بيان نادي إسكندرون سبور اليوم

وأصدر نادي إسكندرون سبور التركي بيانًا رسميًا اليوم جاء فيه "بعد الزلزال، يتواجد اثنين من مدربي النادي تحت الأنقاض، نحن في انتظار مساعدة الطوارئ في إسكندرونة".

حارس مرمى ناد تركي ضمن المفقودين

ذكرت تقارير صحفية أن حارس مرمى يني مالاتيا سبور التركي أحمد أيوب تركسلان، ضمن المفقودين تحت الأنقاض جراء الزلزالالذي ضرب تركيا فجر اليوم. وأعلن نادي ملاتيا سبور أن "تركسلان" حارس مرماه ذو الـ 28 عاما مفقود تحت الأنقاض.

ريال مدريد يتضامن مع الزلزال

من جانبه نادي ريال مدريد الإسباني، بيانا رسميا، أعلن فيه تضامنه مع الزلزالالذي وصفه بالكارثة، التي ضربت كل من تركيا وسوريا بشكل كبير.

وجاء في بيان نادي ريال مدريد: "يظهر نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته قلقهم العميق وتضامنهم مع الكارثة التي تعاني منها تركيا وسوريا حاليًا نتيجة الزلزالالذي حدث في الساعات القليلة الماضية".

وأضاف البيان: " نادينا يريد أن يعبر عن تعازيه ومودته للعائلات المتضررة.. وبالمثل نتمنى الشفاء العاجل للجرحى الذين ننقل إليهم كل قوتنا ومشاعرنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة