زلزال تركيا ..العثور على نجم تشيلسي السابق تحت الأنقاض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
زلزال تركيا ..العثور على نجم تشيلسي السابق تحت الأنقاض

قالت تقارير صحفية أوروبية، أنه تم العثور على الغاني كريستيان أتسو، لاعب تشيلسي ونيوكاسل الإنجليزيين والرائد السعودي سابقاً، على قيد الحياة، بعد أن حوصر تحت الأنقاض عقب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا، يوم الاثنين.

تفاصيل العثور على كريستيان أتسو

ووفقاً لما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد تم العثور على اللاعب الدولي الغاني السابق والذي يلعب في صفوف هاتاي سبور التركي حاليا.

وأفادت التقارير أنه تم إنقاذه من تحت الأنقاض ونقله إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابات في قدمه اليمنى، ويعاني أيضا من صعوبة في التنفس.

ويعد كريستيان أتسو نجم هاتاي سبور الحالي والذي يبلغ 31 عاما من أبرز لاعبي الدوري التركي وسبق له تمثيل أندية بورتو البرتغالي وتشيلسي وإيفرتون ونيوكاسل، إضافة إلى ملقا الإسباني، والرائد السعودي.

حارس مرمى ناد تركي ضمن المفقودين

ذكرت تقارير صحفية أن حارس مرمى يني مالاتيا سبور التركي أحمد أيوب تركسلان، ضمن المفقودين تحت الأنقاض جراء الزلزال الذي ضرب تركيا فجر اليوم. وأعلن نادي ملاتيا سبور أن "تركسلان" حارس مرماه ذو الـ 28 عاما مفقوداً تحت الأنقاض.

ريال مدريد يتضامن مع الزلزال

من جانبه نادي ريال مدريد الإسباني، بيانا رسميا، أعلن فيه تضامنه مع الزلزال الذي وصفه بالكارثة، التي ضربت كل من تركيا وسوريا بشكل كبير.

وجاء في بيان نادي ريال مدريد "يظهر نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته قلقهم العميق وتضامنهم مع الكارثة التي تعاني منها تركيا وسوريا حاليًا نتيجة الزلزال الذي حدث في الساعات القليلة الماضية".

وأضاف البيان  "نادينا يريد أن يعبر عن تعازيه ومودته للعائلات المتضررة.. وبالمثل نتمنى الشفاء العاجل للجرحى الذين ننقل إليهم كل قوتنا ومشاعرنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة