الهلال يقلب تأخره لفوز مثير على الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي

الزعيم يتفوق على العميد في قمة دوري روشن السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
الهلال يقلب تأخره لفوز مثير على الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي

قاد الصربي ألكسندر ميتروفيتش نجم نادي الهلال فريقه لفوز مثير ومجنون على حساب نادي الاتحاد بنتيجة 4 – 3 ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونجح نادي الهلال في قلب تأخره في النتيجة من 3 – 1 إلى فوز ثمين بنتيجة 4 – 3 في ظل أجواء مشتعلة وحماسية منذ اللحظة الأولى وحتى صافرة نهاية المباراة.

وجاءت أهداف الهلال عن طريق ميتروفيتش الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 20 و60 و65، فيما سجل سالم الدوسري الهدف الرابع وهدف الفوز في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

فيما سجل أهداف الاتحاد، البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 16 وكريم بنزيما في الدقيقة 38 وعبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 45+8.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الهلال إلى 13 نقطة ليتصدر دوري روشن السعودي للمحترفين مؤقتاً، فيما يتجمد رصيد نادي الاتحاد عند 12 نقطة ويحتل المركز الثاني.

ويمكن للأهلي أن يعتلي قمة دوري روشن السعودي في حالة فوزه في المباراة المقبلة على حساب الفتح ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

يذكر أن الهلال أشعل المنافسة مبكراً في دوري روشن السعودي للمحترفين بفوزه المثير على الاتحاد، وينتظر أن تشهد المواجهات المقبلة من البطولة مواجهات قوية بين أندية القمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة