اتحاد جدة يكشف مصير تذاكر مباراة الهلال الحاسمة في الدوري

العميد يجيب على التساؤل الخاص بلقاء الكلاسيكو السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
اتحاد جدة يكشف مصير تذاكر مباراة الهلال الحاسمة في الدوري

أوضح نادي الاتحاد السعودي حقيقة طرح تذاكر جديدة لمباراة الهلال السعودي ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يوم 23 من شهر مايو الجاري.

وذكر نادي الاتحاد أنه لن يتم طرح تذاكر جديدة لمباراة الهلال المؤجلة من الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكشف الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن تذاكر مباراة الفريق أمام الهلال التي تم بيعها في السابق قبل تأجيل اللقاء ستكون هي التذاكر المعتمد عليها للدخول إلى المباراة في موعدها الجديد.

وجدولت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد آخر أربع جولات في بطولة الدوري وذلك بعد تأجيل الجولة 27 بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة السابق.

الاتحاد يطلب تغيير حكم مواجهة الهلال

قررت إدارة نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم التقدم بخطاب رسمي إلى اتحاد كرة القدم في المملكة لطلب تغيير الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو المكلف بإدارة الكلاسيكو أمام نادي الهلال في المباراة المرتقبة بين الفريقين.

وتقام مباراة الاتحاد والهلال ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين بطاقم تحكيم عالمي خاصة مع أهمية المباراة.

وتعتبر مباراة الاتحاد والهلال بمثابة المباراة الحاسمة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم.

وكشفت إدارة نادي الاتحاد أنها ستقبل إدارة المباراة من خلال حكام سعوديين في حالة عدم توفير حكم أجنبي بديل للبرازيلي سامبايو.

وينتظر أن يواجه الاتحاد متصدر البطولة، نادي الهلال ملاحقه، يوم 23 من شهر مايو الجاري على ملعب الجوهرة المشعة بجدة في كلاسيكو مصيري.

ويتصدر الاتحاد البطولة برصيد 61 نقطة وبفارق ست نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني.

وفي حالة فوز الهلال على الاتحاد سيتقلص الفارق إلى ثلاث نقاط مع تبقي ثلاث مباريات في عمر البطولة وهو ما سيعني اشتعال المنافسة بينهما.

فيما سيمكن فوز نادي الاتحاد من حسم الصراع على لقب الدوري بصورة كبيرة.

ويمكن حسم الاتحاد للقب بطولة الدوري في حالة فوزه على الهلال بفارق هدفين ليتوج بالبطولة دون النظر إلى نتائج المباريات المتبقية.