ليفربول يقلب النتيجة على نيوكاسل في سيناريو مثير

ليفربول تفوق على نيوكاسل وهو بـ10 لاعبين

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
ليفربول يقلب النتيجة على نيوكاسل في سيناريو مثير

نجح نادي ليفربول في الخروج بفوز ثمين من ملعب سانت جيمس بارك على حساب نادي نيوكاسل بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتأخر ليفربول بهدف في الدقيقة 25 سجله أنتوني جوردون نجم نيوكاسل، قبل أن يعود داروين نونيز نجم ليفربول ليسجل هدفين لفريقه في الدقيقتين 81 و90، ليحول تأخر فريقه إلى انتصار ثمين في آخر اللحظات.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد نيوكاسل عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

وشهدت المباراة طرد الهولندي فيرجيل فان دايك قائد نادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 26 من عمر اللقاء بعد تدخل على ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل والذي كاد ينفرد بمرمى الريدز

واستقر حكم المباراة على قرار استبعاد فان دايك وذلك بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو ليستكمل نادي ليفربول المباراة بعشرة لاعبين.

وبدت الثقة على إيدي هاو المدير الفني نادي نيوكاسل في قدرة فريقه على حسم المباراة وهو ما دفعه للقيام بعدة تغييرات في الدقيقة 72 بعدما أخرج الثلاثي إيزاك وأنتوني جوردون مسجل هدف الفريق، بجانب ساندرو تونالي لاعب خط الوسط المتألق.

فيما قرر كلوب أن يدفع بالثنائي داروين نونيز وجاريل كواناش، وكافأ نونيز مدربه بتسجيل هدفين عقب نزله بدقائق ليهديه ثلاث نقاط ثمينة هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة