عودة القوة الضاربة لفريق أرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي

فريق أرسنال سوف يستعيد 4 من لاعبيه المصابين قبل مواجهة فريق مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
عودة القوة الضاربة لفريق أرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي

قالت صحيفة "إيفينينج ستاندارد" الإنجليزية، إن فريق أرسنال سوف يستعيد 4 من لاعبيه المصابين قبل مواجهة فريق مانشستر سيتي في الجولة الثامنة من الموسم الحالي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن فريق أرسنال يواجه أزمة في إصابة عدد من لاعبيه الأساسيين منذ بداية الموسم الحالي ما أدى إلى حرمان ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال من اللعب بتشكيلته الكاملة.

وتابعت صحيفة "إيفينينج ستاندارد": "ديكلان رايس الذي يعتبر اللاعب الأغلى في تاريخ فريق أرسنال تعرض لإصابة خلال مباراة الفريق أمام توتنهام، حيث كان يعاني من آلام في الظهر، وسوف يخضع لفحوصات طبية لتحديد مدة غيابه ومن الممكن أن يشارك في مباراة الأرسنال في مواجهة مانشستر سيتي".

وسوف يلعب فريق أرسنال 3 مباريات قبل أن يواجه فريق مانشستر سيتي، حيث يلعب الأرسنال في مواجهة فريق برينتفورد في الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، ثم يلعب أمام فريق بورنموث في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، وبعدها يواجه فريق لانس ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "إيفينينج ستاندارد"، إن بوكايو ساكا لاعب فريق أرسنال تعرض للإصابة خلال مواجهة فريق توتنهام، وأظهرت الفحوصات الطبية تعرضه لإصابة في وتر أكيليس ما يعني غيابه عن مباراة فريق أرسنال أمام فريق برينتفورد يوم الأربعاء المقبل، على أن يعود للمشاركة في مواجهة فريق بورنموث يوم السبت المقبل.

تطورات إصابة جابرييل مارتينلي ولياندرو تروسارد

أوضحت صحيفة "إيفينينج ستاندارد"، أن جابرييل مارتينيلي لاعب فريق أرسنال الذي تعرض للإصابة خلال مباراة فريق إيفرتون في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، سوف يعود للمشاركة مع أرسنال خلال مباراة بورنموث في الجولة القادمة من الدوري.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن لياندرو تروسارد، غاب عن مباراة فريق أرسنال أمام فريق توتنهام بسبب تعرضه للإصابة خلال تدريبات أرسنال.

وقالت صحيفة "إيفينينج ستاندارد"، إن فريق أرسنال سوف يستعيد جهود لياندرو تروسارد في مواجهة فريق بورنموث ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن فريق أرسنال سوف يستعيد جميع لاعبيه المصابين قبل مواجهة فريق مانشستر سيتي، عدا لاعبه توماس بارتي الذي ينفذ برنامجه العلاجي بعد تعرضه لإصابة عضلية، ويورين تيمبر الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة