باريس يقرر تفكيك الثلاثي الذهبي

النادي الفرنسي يبحث عن حلول لأزماته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
باريس يقرر تفكيك الثلاثي الذهبي

قررت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي تفكيك الثلاثي الذهبي المكون من ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا بنهاية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان اقتنعت تماماً بأن وجود الثلاثي ميسي ومبابي ونيمار يضر الفريق أكثر مما يفيده من الناحية الفنية.

وذكرت الصحيفة أن برغم تسجيل باريس سان جيرمان للكثير من الأهداف بفضل الثلاثي مبابي وميسي ونيمار فإن التأثير السلبي على باقي الفريق والخط الدفاعي الخاص به يعتبر كبيراً جداً.

ويتسبب عدم قيام نيمار ومبابي وميسي بالواجبات الدفاعية على أكمل وجه في قدرة الفريق على الحفاظ على دفاعاته ونظافة شباكه وهو ما جعله يخسر العديد من المباريات ويتلقى الكثير من الأهداف.

ووصفت الصحف الرياضية أن باريس يدافع بـ7 لاعبين فقط في مواجهة 10 لاعبين وهو الأمر الذي يتسبب في العديد من المشكلات الفنية ويجعل مرمى النادي الفرنسي مهدداً بصورة دائمة حتى أمام الأندية المتوسطة والضعيفة.

وأطلقت الصحف الرياضية على الثلاثي الهجومي بأنه سبب إصابة النادي بالخلل الذهني في حالة الدفاع وهو أمر يجب حله من أجل الفوز في البطولات وخاصة بطولة دوري أبطال أوروبا التي تستعصي على النادي الباريسي.

ولا يرغب باريس فقط في التخلي عن الثلاثي الأمامي بسبب المشكلات الدفاعية ولكنه يبحث أيضاً عن تخفيض سقف الرواتب وهو ما قد يجعله لا يجدد لميسي أو يبحث عن عرض لتسويق نيمار وكذلك مبابي.

ويمتلك نيمار عقداً مع باريس حتى عام 2027، بينما ينتهي عقد مبابي في صيف عام 2025 ويبحث الفريق الفرنسي عن حلول لهذه الأزمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة