ريال مدريد يقرر تجديد تعاقده مع "الجوهرة البرازيلية"

إدارة نادي ريال مدريد انتهت من تجديد تعاقد "الجوهرة البرازيلية" الذي يعيش فترة من التألق مع الريال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
ريال مدريد يقرر تجديد تعاقده مع "الجوهرة البرازيلية"

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن نادي ريال مدريد سيعلن عن تجديد تعاقده مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، خلال أيام قليلة.

وأوضحت "ماركا" أن إدارة نادي ريال مدريد انتهت من تجديد تعاقد "الجوهرة البرازيلية" الذي يعيش فترة من التألق مع الريال.

وأضافت "ماركا" أن نادي ريال مدريد يسعى للحفاظ على تواجد فينيسيوس جونيور في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة، وسيتم الإعلان عن تجديد عقده مع الريال في ظل خطة الفريق لتجديد تعاقده مع عدد من لاعبيه الأساسيين.

وقالت صحيفة "ماركا" إن نادي ريال مدريد أعلن عن تجديد عقود توني كروس، وداني سيبايوس، وناتشو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور سيكون هو القائد لهجوم فريق ريال مدريد خلال الموسم المقبل بعد رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بنهاية الموسم الماضي.

وأوضحت "ماركا" أن فينيسيوس جونيور أصبح هو نجم فريق ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي، وذلك في ظل انتظار التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال الصيف المقبل.

وانضم فينيسيوس جونيور إلى صفوف فريق ريال مدريد في عام 2018، وبلغت قيمة الصفقة 45 مليون يورو، ويعتبر ثاني أغلى صفقة للاعب برازيلي بعد نيمار.

وخلال الموسم الجاري شارك فينيسيوس جونيور في 55 مباراة مع ريال مدريد في جميع البطولات، وأحرز 23 هدفا، وصنع 16 هدفا.

وحصل فينيسيوس جونيور على جائزة أفضل لاعب في صفوف ريال مدريد خلال موسم 2022-2023، بتصويت الجماهير.

وقال فينيسيوس جونيور، في تصريحات بعد الفوز بالجائزة: "أشعر بالسعادة بسبب دعم جماهير ريال مدريد، وأرغب في تقديم مستوى أفضل مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

وخلال تواجده مع ريال مدريد، حصل فينيسيوس جونيور على عدد من البطولات منها لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، وبطولة الدوري الإسباني الممتاز، وكأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة