توني كروس يقرر الاستمرار مع ريال مدريد حتى 2024

نجم منتخب ألمانيا توني كروس قرر الاستمرار مع فريقه الإسباني ريال مدريد لمدة موسم إضافي

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
توني كروس يقرر الاستمرار مع ريال مدريد حتى 2024

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن نجم منتخب ألمانيا توني كروس قرر الاستمرار مع فريقه الإسباني ريال مدريد لمدة موسم إضافي.

وأكدت "ماركا" أن توني كروس وافق على توقيع عقد جديد مع ريال مدريد لمدة موسم إضافي واحد ليستمر مع الفريق الإسباني حتى صيف عام 2024.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن توني كروس لم يفكر في الانتقال إلى أي نادي آخر، حيث كان يفاضل بين اعتزال كرة القدم أو الاستمرار مع ريال مدريد لمدة موسم واحد.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن توني كروس كان يفكر بشكل أساسي في الظهور بمستوى جيد مع فريق ريال مدريد من أجل إثبات قدرته على تقديم إضافة للفريق خلال الموسم المقبل.

وأضافت "ماركا" أن إدارة نادي ريال مدريد انتهت من تجهيز العقد الجديد لتوني كروس منذ عدة أشهر، وسيتم توقيع العقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وانضم توني كروس إلى فريق ريال مدريد الإسباني في عام 2014 قادما من فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وفاز توني كروس بـ19 بطولة مع فريق ريال مدريد، منها دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، والدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني.

ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد شارك توني كروس في 405 مباريات بجميع البطولات، ونجح في إحراز 27 هدفا وصنع 88 هدفا، ومنذ بداية الموسم الجاري شارك كروس في 40 مباراة وسجل هدفين وصنع 5 أهداف.

وفاز فريق ريال مدريد، أمس السبت، على فريق قادش بنتيجة 2-0 ضمن مباريات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني، ليرتفع رصيد الريال إلى 62 نقطة في المركز الثاني بفارق 10 نقاط عن فريق برشلونة الذي سيلعب اليوم أمام فريق خيتافي.

وسيواجه فريق ريال مدريد فريق تشيلسي، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستامفورد بريدج في إنجلترا، ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان الريال قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 على ملعبه سانتياجو برنابيو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة