ميسي يقرر مقاطعة باريس سان جيرمان بهذه الطريقة

النجم الأرجنتيني عانى خلال فترة احترافه بالنادي الفرنسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023
ميسي يقرر مقاطعة باريس سان جيرمان بهذه الطريقة

قرر ليونيل ميسي، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ونجم فريق إنتر ميامي الأمريكي الجديد، إنهاء كافة الروابط بينه وبين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي لعب لصالحه خلال الموسمين الماضيين.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ميسي قرر التوقف عن متابعة حساب سان جيرمان على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ما يعكس عدم رضاه عن تجربته مع النادي الفرنسي، الذي لم يحقق خلالها ما كان يتوقعه عند انضمامه للفريق في صيف 2021.

وعانى ميسي في فترته مع سان جيرمان من صعوبات عدة، بما في ذلك الانتقادات اللاذعة من النقاد وصافرات الاستهجان التي تعرض لها من جماهير الفريق، مما دفعه إلى البحث عن فرصة جديدة في الدوري الأمريكي.

وفي غضون ذلك، تترقب جماهير إنتر ميامي بفارغ الصبر الظهور الأول لميسي مع الفريق، الذي يأمل أن يساعده في تحقيق نتائج إيجابية في المسابقات المحلية والدولية.

ويعتبر انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي خطوة تاريخية ومهمة لنمو كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية وسيزيد من شعبيتها كثيراً في البلاد التي ستنظم كأس العالم 2026 بالتعاون مع كندا والمكسيك.

يذكر أن ميسي رفض الاستمرار مع نادي باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2024 وقرر عدم تفعيل خيار التمديد برغم محاولات إدارة النادي الفرنسي للإبقاء عليه.

وفضل ميسي أن يقبل عرض نادي إنتر ميامي الأمريكي على العودة لنادي برشلونة فريقه القديم أو خوض تجربة الاحتراف في دوري روشن السعودي للمحترفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة