فيديو: خطيب نادين نجيم يطلب يدها للزواج في عيد ميلادها وهذا هو ردها

تفاعل نجوم الوسط الفني مع الفيديو الذي نشرته

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
فيديو: خطيب نادين نجيم يطلب يدها للزواج في عيد ميلادها وهذا هو ردها

تصدر اسم النجمة اللبنانية  نادين نسيب نجيم محركات البحث بعدما انتشرت عدة فيديوهات لها أثناء احتفالها بعيد ميلادها، حيث تلقت نادين مفاجأة لم تتوقعها عندما عرض عليها حبيبها ناريغ ناربيكيان الزواج وسط احتفالات وتصفيق الحاضرين.

وشاركت نادين نجيم فاليديو على صفحتها الشخصية على إنستغرام، وكتبت تعليق: "كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي اليوم، ولكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحب والحياة، وقلت نعم".

وعلّق على الفيديو العديد من النجوم في الوسط الفني، وأولهم الممثلة السورية هبة نور، حيث كتبت على صفحتها على تويتر: "مبروك لأحلى عرسان الله يخليكم لبعض، نادين بتستاهلي كل خير لأنك طبيبة وإنسانة بيلبقيك كل النجاح والحب"، وردت عليها نادين قائلة: "حياتي بحبك كتير وعقبالك".

وعلى إنستغرام بارك لها عدد من نجوم الفن، منهم سلمى أبو ضيف، ونور عريضة، ونيكولا جبران، وقصي خولي، وجويل، وصفاء سلطان، وديمة بياعة، وكارن وازن.

شاركت نادين كذلك مع متابعيها عدد من الستوريهات لتهاني النجوم والأصدقاء لها على عرض الزواج.

وقبل هذا الحدث سُئلت نادين  نجيم في أثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز Joy Awards بالعاصمة الرياض حول خطط زواجها هذه السنة من خطيبها ناريك، لترد بأنها لا تملك إجابة على هذا السؤال، ومن المحتمل أن تفكر بذلك إذا كان هناك وقت للتخطيط للزفاف.

يُذكر أن نادين تزوجت للمرة الأولى من لاعب البوكر اللبناني هادي الأسمر في شهر يونيو عام 2012 بعد قصة حب دامت شهوراً، ورزقت منه بولدين، وهما هافن عام 2013، وجيوفاني عام 2014، وانفصلت عنه بشكل ودي عام 2019.

خطيب نادين نجيم

في شهر نوفمبر عام 2022 انتشر فيديو لنادين وهي ترقص مع رجل وتحتضنه في إحدى الحفلات، وهو ما دفعها للرد على التعليقات برسالة حتى تسكت كل من يهدف تشويه صورتها واستغلال اسمها من أجل الترند.

حيث أعادت نادين مشاركة الفيديو وقالت إنه من يعتقد أنه من ينشر هذه الصور يمكنه  أن يزعجني فهو مخطئ، الرجل الذي في الفيديو هو خطيبي وأنا حرة بحياتي.

أعادت نادين نشر الفيديو مرة أخرى  على خاصية ستوري على إنستغرام، وكتبت عليها: "طالما عم تصوروني وتنشروا حتى تستفيدوا لايكات وتكذبوا وتعملوها فضيحة رح طعميكون الضرب وانشرها عندي، مخطوبة مغرومة وافتخر ولله يحمينا ويحمي ولادي ! وموتوا قهر".

وقد تضامن مع نادين العديد من الفنانين منها هبة نور، وبولا الست، وروان بن حسين، ويزن السيد، وجيسي عبدو وغيرهم.

آخر أعمال نادين نجيم

يُذكر أن آخر عمل فني لنادين نجيم هو الموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة" الذي يُعرض على منصة شاهد الإلكترونية، وقبلها شاركت في مسلسل "2021" مع قصي خولي في رمضان 2022.

وتصور نادين حاليًا مسلسل "وأخيرًا" الذي ستنافس به في رمضان 2023، وسيشاركها البطولة مجددًا النجم قصي خولي بعد الثنائية الناجحة التي قدموها في عدة أعمال فنية سابقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة