للمرة الثانية.. شاهد نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها مع خطيبها بوصلة رقص

احتفلت نادين نجيم يعيد ميلادها للمرة الثانية بعد أن أعده خطيبها ناريك ناربيكيان كمفاجئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
للمرة الثانية.. شاهد نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها مع خطيبها بوصلة رقص

أثار احتفال الفنانة نادين نجيم للمرة الثانية بعيد ميلادها الـ40 مع خطيبها ناريك ناربيكيان الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

عيد ميلاد نادين نجيم

واحتفلت نادين نجيم  يعيد ميلادها للمرة الثانية بعد أن أعده خطيبها ناريك ناربيكيان كمفاجئة في أحد الأماكن بحضور أصدقائها أبرزهم هبة نور وزينة مكي وجو بوعيد.

وتألقت نادين نجيم في حفل عيد ميلادها بفستان مثير باللون الفضي مفتوح بشق كبير من منطقة الساق، كما استعانت بميكاج يبزر جمال ملامحها يناسب إطلالتها، واستقرت على قصة ذيل الحصان لشعرها لإظهار قصة الفستان من الأعلى.

وحرصت نادين نجيم على نشر فيديوهات وصور من حفل عيد ميلادها على صفحتها على. موقع الإنستغرام، وهي تحتفل أمام قوالب من الكعك الضخمة.

وظهرت نادين نجيم في الفيديوهات والصور وهي ترقص وتغني مع خطيبها على أغاني عيد الميلاد، وهي في حالة من السعادة والفرحة الكبيرة بمفاجأة خطيبها لها.

 كما حرصت نادين نجيم خلال حفل عيد ميلاد على التقاط الصور التذكارية والسيلفي مع أصدقائها، الذين حرصوا على تمني لها عيد ميلاد سعيد. وعلقت نادين نجيم على فيديو تجهيزات عيد ميلادها الثاني قائلة: "شكرا من كل قلبي بحبك كثير".

احتفال عيد ميلاد نادين نجيم مع أولادها

وكانت الفنانة نادين نجيم احتفلت منذ عدة أيام بعيد ميلادها مع أولادها في من منزلها ونشرت عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام فيديو وصور لها أمام كعك عيد ميلادها وكتبت قائلة: "الله يخليلي ياكم يا حياتي وعمري أنتوا ويعطيني العمر وضلني حدكم".

وفي نفس اليوم احتفلت نادين نجيم مع خطيبها لوحدهما في أحد المطاعم بعيد ميلادها وعلقت قائلة: "شكرا حياتي على المفاجأة".

موعد حفل زفاف نادين نجيم

على الجانب الآخر، كشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن تفاصيل حفل زفافها المنتظر على رجل الأعمال الأرمني ناريك ناربيكيان.

وقالت نادين  نجيم في تصريحات صحفية خلال حضورها حفل توزيع جوائز "جوي أوورد" في السعودية، إنها تخطط لإقامة حفلي زفاف، أحدهما في لبنان والآخر في الخارج، لتتمكن من دعوة أصدقائها المقيمين خارج لبنان.

وأشارت إلى أن موعد الزفاف سيكون في الصيف، دون أن تحدد تاريخاً محدداً، موضحة أنها تريد أن تكون مفاجأة لها وللجمهور.

وكانت نادين نجيم قد خطبت إلى ناربيكيان في شهر يناير الماضي، بعد علاقة عاطفية استمرت لعدة أشهر، ونشرت صورة لخاتم الخطوبة على حسابها على إنستغرام، معلقة: "قلت نعم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة