علا غانم: قرار زواجي كان قرار خاطئ .. وهذه نصيحتي للفتيات قبل الزواج

تشارك الفنانة علا غانم في فيلم "أولاد حريم كريم" الموجود في دور العرض السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
علا غانم: قرار زواجي كان قرار خاطئ .. وهذه نصيحتي للفتيات قبل الزواج

قالت الفنانة علا غانم إن قرار زواجها كان قرار خاطئاً، وأنه جاء تحت ضغط، ومع كثرة الضغط استسلمت وتزوجت، ولكنه كان قرار خطأ وظهر هذا منذ اليوم الأول.

وطالبت علا غانم في تصريحات تلفزيونية لها، الفتيات التأني في قرار الزواج وعدم التسرع، مؤكدا على أن الزواج ليس تجربة لشهر أو شهرين ولكنه قرار لفترة طويلة، لأنك تختارين شريك حياة من المقرر أن تمضوا معا طوال عمركم.

وقالت الفنانة المصرية إنها تنصح الفتيات بأن يكملوا دراستهم، وبعد الانتهاء من الدراسة في الجامعة أن يعطوا أنفسهم مهلة سنة على الأقل لكي تفكر جيدا حتى تستطيع اختيار الشخص المناسب، لأن الزواج بشكل متسرع فكرة غير صحيحة وتكون نهايتها الانفصال.

آخر أخبار علا غانم

تشارك الفنانة علا غانم في فيلم "أولاد حريم كريم" الموجود حاليا في دور العرض السينمائي، والفيلم يضم عدداً كبيراً من النجوم ومنهم الفنان مصطفى قمر، بشرى، داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، بسمة، خالد سرحان، تيام قمر، رنا رئيس، فؤاد محسن، يوسف عمر، وهنا داوود وهو من إخراج علي إدريس ومن تأليف زينب عزيز.

وقالت الفنانة علا غانم إنها عادت من الويات المتحدة الأمريكية من أجل فيلم "أولاد حريم كريم"، وأنها سعيدة بالتجربة، وتتمنى أن تعود في الفترة المقبلة للمشاركة في الأعمال في السينما والتلفزيون.

وفيلم "أولاد حريم كريم" هو الجزء الثاني من فيلم حريم كريم والذي عرض في عام 2005 وحقق نجاح كبيراً، وتغيب عن المشاركة في الجزء الثاني عدد من نجوم الجزء الأول ومن أبرزهم الفنان الراحل طلعت زكريا، الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان إدوارد، والفنانة هناء الشوربجي.

وفي تصريحات له أكد الفنان مصطفى قمر أنه كان يتمنى وجود الفنان الراحل طلعت زكريا في هذا العمل، أما عن سبب غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز فقال مصطفى قمر إنها لم تكن متحمسة للفكرة، كما أن الكاتبة زينب عزيز قدمت معالجة مختلفة للفيلم، لأن "كريم" البطل يظهر في الفيلم وهو أرمل.

ومن جانبها شنت إيمي طلعت زكريا، ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا هجوما على الفيلم وعلى صناعه، لأنه يعيدون إنتاج فكرة نجحت من قبل، وشككت في قدرة الفيلم على النجاح مثل الجزء الأول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة