"قمّة التواضع والأخلاق".. نوال الزغبي تشيد بأخلاق محمد رمضان (فيديو)

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مقطع فيديو لها بصحبة الفنان المصري محمد رمضان

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
"قمّة التواضع والأخلاق".. نوال الزغبي تشيد بأخلاق محمد رمضان (فيديو)

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مقطع فيديو لها بصحبة الفنان المصري محمد رمضان، في أحدث ظهور لهم سويا بعد أن تصالحا في أثناء حفل "موريكس دور" في لبنان منذ أيام.

وظهرت الفنانة نوال الزغبي في مقطع الفيديو الذي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام"، وهي تقول "محمد أنا بموت فيلك"، ليضع بعدها الفنان محمد رمضان قبلة على وجهها ويقول لها: "ثقة في الله أخوات وصحاب وحبايب، وثقة في الله نجاح".

وأرفقت الفنانة اللبنانية مقطع الفيديو بتعليق: "مش ممكن حد يتعرف عليك يا محمد وميحبكش، قمة التواضع والأخلاق".

خلاف محمد رمضان ونوال الزغبي

جدير بالذكر أن الفنانة نوال الزغبي أخذت موقفاً من الفنان محمد رمضان بعد تصريح له في أحد اللقاءات، حينما سألته المذيعة عن الفنانة اللبنانية التي حلم أن يقدم معها ديو غنائي ليرد "رمضان" بأنها لم تأت بعد تلك الفنانة وأنها يمكن أن تظهر بعد 15 سنة.

وأوضحت الفنانة نوال الزغبي أن هذا التصريح استفزها، وبعدها تم طرح سؤال عليها عن إمكانية تقديمها ديو غنائي مع محمد رمضان، لتجيب بأنها لا تعرف محمد رمضان ولا تعرف إذا كان يغني من الأساس، وأنها في حالة تقديم ديو غنائي فإنها إما تقدمه مع كبار النجوم مثل عمرو دياب في مصر أو وائل كفوري في لبنان أولا تقدم.

ولكن هذا الخلاف انتهى على مسرح "موريكس دور" أثناء تكريم كل منهم في لبنان، وتصدر خبر الصلح عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية الفنية في مصر والعالم العربي.

 آخر أخبار محمد رمضان

 جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان فاز بجائزة أحسن ممثل في عام 2023 من "موريكس دور" عن دوره في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

ومسلسل جعفر العمدة حصد أيضا جائزة من "موريكس دور" وحصلت عليها الفنانة هالة صدقي والتي تألقت في دور الملكة "صفصف"، والمسلسل من إخراج محمد سامي، وضم عدد كبير من النجوم ومنهم زينة، أحمد داش، مي كساب، أحمد فهيم، جوري بكر، عصام السقا، فتوح أحمد، منة فضالي، إيمان العاصي، منذر رياحنة، لبنى ونس، طارق النهري، ومديحة بكري.

وتم الإعلان عن تقديم جزء ثاني من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه في مصر والعالم العربي، وأعلنت الفنان محمد رمضان أن الجزء الثاني الذي تقرر تأجيل طرحه إلى رمضان 2025 سوف يكون أفضل من الجزء الأول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة