"إذا كان يستاهلني".. نوال الزغبي تكشف عن شروطها لتكرار تجربة الزواج

أكدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أنها لا مانع لديها من تكرار الزواج في حالة وجدت شخص به هذه الصفات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
"إذا كان يستاهلني".. نوال الزغبي تكشف عن شروطها لتكرار تجربة الزواج

وضعت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عدة شروط من أجل تكرار تجربة الزواج مرة أخرى، ومن أهم هذه الشروط أن يقدر هذا الشخص عملها.

وأوضحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في ردها على سؤال ما إن كانت ستتزوج مرة أخرى أم لا؟، خلال لقائها ببرنامج "هذا مكانك": "أنا تزوجت مرة وما بأعيدها، لكن إذا كان هناك شخص يستاهلني ويقدر عملي، وليس لديه نقص، لأن الزوجة لمشهورة أحيانا يؤثر سلبيا على حياتها،  فإذا وجد هذه الصفات فلا مانع".

جدير بالذكر أن الفنانة نوال الزغبي نشرت من قبل عدة مرات عدم مرات وفي أكثر من مناسبة عدم استعدادها لتكرار تجربة الزواج، وكان آخرها حينما كتبت على موقع التدوينات القصيرة "X" في وقت سابق "لو ولن أتزوج"، بعد انتشار عدة شائعات عن زواجها لظهورها في إحدى الصور ترتدي خاتما وتحمل ورد.

وردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، على سؤال هل ترتدي عدسات لاصقة؟، ببرنامج "هذا مكانك" بأنها لا تحب ارتداء العدسات لأنها تحب لون عينيها وقالت: "مش لابسة خالص وأحب لون عيني كثيرا، كما أنني لا أرتدي الباروكة".

نوال الزغبي وجورج وسوف

لا تترك الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فرصة للتعبير عن حبها الشديد لسلطان الطرب الفنان جورج وسوف إلا واستغلتها، فكثيرا ما نشرت على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات مدح فيه، وكان آخرها حينما نشرت مقطع فيديو لها على موقع التدوينات القصيرة "X" وهي تقبله وكتبت: "بموت بالسلطان الأسطورة مع أنه عللوا طبقة أغنية كلام الناس قبل ما أطلع على المسرح بدون ما يقولولي".

وأوضحت نوال الزغبي في لقائها ببرنامج "هذا مكانك" أن النجم جورج وسوف هو نقطة ضعفها، ووصفته بأنه "الملك"، وقالت إنها إذا كانت تختار شخصاً لكي يتم تكريمه بعد النجم جورج وسوف فإنها سوف تختار الفنانة نجاة الصغيرة.

آخر أخبار نوال الزغبي

تعيش الفنانة نوال الزغبي حالة انتعاش فني، فقد قامت بجولة غنائية كبرى خلال موسم صيف 2023، وأحيت العديد من الحفلات الغنائية حول العالم. هذا إلى جانب أنها طرحت مؤخرا مجموعة من الأغاني الجديدة للجمهور عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

حيث طرحت الفنانة نوال الزغبي أغنية "فخامة معاليك"، وهي من تأليف الشاعر الغنائي خالد قرناس، أما الألحان فهي للملحن ياسر نور، والموزع الموسيقية هاني ربيع، وأخرج الفيديو كليب الذي تم طرحه على قناتها على موقع "يوتيوب" المخرج فادي حداد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة