يحيى عطية الله: المغرب اكتسب الخبرة.. ونحلم بالمنافسة على مونديال 2026

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 18 ديسمبر 2022
يحيى عطية الله: المغرب اكتسب الخبرة.. ونحلم بالمنافسة على مونديال 2026

أكد يحيى عطية الله نجم المنتخب المغربي أن أسود الأطلس اكتسبوا خبرة كبيرة من المشوار التاريخي في مونديال 2022 في قطر واحتلالهم للمركز الرابع في البطولة.

وقال عطية الله في تصريحاته لشبكة "بي إن سبورتس" بعد نهاية مواجهة منتخب بلاده أمام كرواتيا في لقاء تحديد المركز الثالث والذي انتصر فيه المنتخب الكرواتي بهدفين مقابل هدف، إنه يجب أن يشكر الجماهير واللاعبين والجهاز الفني على الدعم الكبير طوال المشوار التاريخي في هذه البطولة.

وأضاف عطية الله أن المنتخب المغربي أصبح بين أفضل 4 منتخبات في العالم وهذا أمر يدعو للفخر وفي الوقت ذاته يزيد من المسؤولية على هذا الجيل.

وأشار عطية الله إلى أن المنتخب المغربي اكتسب الخبرة وسيظهر بصورة أقوى في كأس العالم 2026 الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي أصبح أول فريق عربي وأفريقي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم على مر التاريخ.

وتمكن المنتخب المغربي خلال مشوار البطولة من التفوق على المنتخب البلجيكي والمنتخب الكندي قبل الفوز على إسبانيا والبرتغال في الأدوار الإقصائية.

وتحلم الجماهير المغربية بأن يعود منتخب بلادها بقوة أكبر في مونديال 2026، خاصة مع وعد الركراكي لجماهير بلاده بأنه سيقود منتخب أسود الأطلس في المونديال المقبل إلى منصات التتويج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة