برج الأفعى الصيني 2022.. صفاته وإيجابياته وسلبياته

تعرّف على مدى توافق برج الأفعى الصيني مع الأبراج الأخرى

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
برج الأفعى الصيني 2022.. صفاته وإيجابياته وسلبياته

برج الأفعى هو أحد الأبراج الاثني عشر الصينية. عرف الصينيون القدماء اثنتي عشرة طاقة تسري في الكون وكل عام تسري إحدى الطاقات والتي تكون مدتها سنة قمرية كاملة، تُسمى كل سنة باسم حيوان معين، وكل من يولد في إحدى السنوات يتميز بطبائع وأخلاق مختلفة تشبه طبائع الحيوان الذي يحمل البرج اسمه. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على برج الأفعى الصيني.

برج الأفعى الصيني 2022

برج الأفعى الصيني هو أحد الأبراج الصينية الاثني عشر ويرمز إلى الحكمة، يكافئ برج الثور في الأبراج الغربية. عادة ما يُنظر إلى الأفعى على أنها كائن مظلم وماكر وعديم الرحمة. في كل من الدول الغربية والصين، هناك العديد من القصص الأسطورية عن هذا الحيوان. وفي معظم الأحيان، يتم تمييزها بصورة مظلمة.

صفات برج الأفعى الصيني

عادة ما يكون الأشخاص المولودون في عام الثعبان وفقًا للأبراج الصينية متعلمين جيدًا ولائقين ويتمتعون بالذكاء وروح الدعابة. يمكن أن يكونوا فنانين لامعين أو قادة سياسيين، ورُبما مفكرين عظماء.

يمكن لمواليد عام الأفعى تقديم أداءً رائعًا في الأعمال المتعلقة بالتاريخ والفن والإبداع. إنهم جريئون لمواجهة التحديات، ولن يستسلموا بسهولة. لديهم شعور قوي بالمسؤولية، فهم قادرون على التعامل مع أنواع من الصعوبات. أيضًا لديهم ذاكرة مُميزة، فيمكنهم دائمًا تذكر أسماء عملائهم وأذواقهم، القيادة والقدرة التنفيذية لهذه الشخصيات تدفعهم إلى قمة حياتهم المهنية. ومع ذلك، يجب أن يكونوا حذرين للغاية عند القيام بالاستثمارات.

العمل المكتبي لا يناسب هذه الشخصيات. إنهم بحاجة إلى العثور على وظيفة يمكنهم فيها الاستفادة من مواهبهم وذكائهم. الوظائف المتعلقة بالتفكير والإبداع مناسبة لهم، مثل مصمم الأزياء، والمعلم، والقائد، والكاتب، والملحن، والصحفي.

إيجابيات برج الأفعى الصيني

غالبًا ما تظهر الشخصية التي تنتمي إلى برج الأفعى على أنها غير مبالية، لكنها في الواقع متحمسة. إنها رومانسية، محترمة ومتطورة، وتتمتع بالبلاغة أيضًا. سيشعر الناس بالراحة والاسترخاء عند التحدث مع هذه الشخصية. نادرًا ما يغضبون، لأنهم اعتادوا على التفكير مرتين قبل القفز إلى النتائج أو التهور. أنهم موهوبون في التفكير والإبداع، وهم جيدون بشكل خاص في العمل الروحي.

لدى الشخصيات التي تنتمي إلى برج الأفعى غالبًا أهداف وخطط واضحة فيما يخص حياتهم المهنية، وسوف يقومون بتنظيمها وجدولتها حتى يتمكنوا من إنهائها خطوة بخطوة. عند مواجهة المشاكل والعثرات، يمكن للأشخاص الذين ينتمون إلى برج الأفعى الصيني أن يظلوا هادئين وعقلانيين. إن إحساسهم الفطري وبصيرتهم تُمكنهم من الاستفادة من كل فرصة ممكنة. إنهم جيدون في اتخاذ القرارات ولديهم إصرار وقوة عزيمة تُمكنهم من تنفيذ الخطط.

سلبيات برج الأفعى الصيني

لن يُظهر الأشخاص الذين ولدوا في عام الأفعى جانبهم الضعيف للآخرين، ولا يمكن للناس رؤية جانبهم الداخلي، لذلك هم غالبًا ليس لديهم العديد من الأصدقاء الحقيقيين. هذه الشخصية قد تكون بخيلة بعض الشيء، مما يجعل الناس يبتعدون عنها. في بعض الأحيان، يكون لدى هذه الشخصيات فضولًا بشأن الشؤون الشخصية للآخرين ويحبون القيل والقال، بل وقد يخلقون الشائعات. الكسل هو نقطة أخرى من نقاط ضعفهم. على الرغم من أن لديهم الكثير من الطموحات، وهو ما يجعلهم قد يذهبون إلى الغيرة بسهولة. سيواجهون الأشخاص الذين هم أكثر تميزًا منهم بالغيرة ولكنهم لا يتعلمون من الآخرين.

 توافق برج الأفعى مع الأبراج الأخرى

يبدو أن الأشخاص الذين ولدوا في عام الأفعى غير مبالين بالحب، وهذا يدفع المطاردين بعيدًا. ومع ذلك، عند التعرف عليهم، سيجدهم الناس عادة متحمسين. لديهم معايير عالية لشركائهم في الحياة، حتى إنه قد يكون من الصعب إرضاؤهم. إنهم يريدون زواجًا روحيًا وليس حياة مادية، لذلك يحتاج الأشخاص الذين يعشقونهم إلى مواكبة وتيرة نموهم النفسي.

يحاول الذكور الذين ينتمون إلى هذا البرج أن يكونوا جذابين في المناسبات العامة، ولديهم الكثير من الفرص للتعرف على الفتيات. في علاقة ما، من المرجح أن يتصرفوا بقوة. إنهم ماهرون جدًا في زرع قلوبهم فيما يقومون به من عمل، وأيضًا يجيدون رؤية الأفكار الحقيقية للآخرين. ومع ذلك، فهم غير مستعدين للتعبير عن آرائهم، لذلك سيكون من الصعب عليهم العثور على توأم الروح الذي يمكنه فهمهم. في الزواج، يريدون أن يحترمهم الزوجة والأطفال، وسيظلون مخلصين حتى وإن كانوا غير راضين حقًا عن الوضع الحالي.

الإناث اللاتي ينتمين إلى هذا البرج يتوقن دومًا إلى العلاقات الرومانسية. إنهن لا يهتمن بما يمكن أن يكسبوه من الآخرين ولكن ما يمكنهن تقديمه. إنهم يأملن أن يقبل شركائهن من هن حقًا. عندما تكون العلاقة مستقرة، سيكون لدى هذه الأنثى شعور قوي بالتملك. ضعفها هو أنها قد تشعر بالغيرة حتى من الأشياء التافهة. في الحياة الزوجية، يمكن أن يكونوا ربات بيوت صالحين ، ويرتبن حياة الزوج والأطفال ويجعلنها في حالة جيدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة