نسرين أمين: أنا كل صفاتي حلوة.. ولازم أتجوز راجل أغنى مني

تستعد نسرين أمين للمشاركة في فيلم أولاد رزق 3

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
نسرين أمين: أنا كل صفاتي حلوة.. ولازم أتجوز راجل أغنى مني

قالت الفنانة نسرين أمين، إنه إذا تم تخيرها بين الزواج والشغل فإنها سوف تختار الشغل.

وأوضحت في تصريحات تلفزيونية أنها كل صفاتها حلوة وهو الأمر الذي يجعلها قررت أن تختار شريك حياتها بعناية، وأضافت: "ليه أتجوز راجل أقل مني.. أتجوز راجل زيي أو أثرى مني".

وعن سبب اعتذارها عن مسلسل "تحت الوصاية" والذي عرض في رمضان وقدمته الفنانة متى زكي، قالت نسرين أمين إنها حينما عرض عليها "تحت الوصاية" كانت قد تعاقدت بالفعل على مسلسل "بابا المجال" ومع ضيق الوقت لم تستطع أن تقبل المشاركة في هذا العمل أيضا.

جدير بالذكر أن مسلسل "تحت الوصاية" عرض في رمضان الماضي من العام الجاري 2023، وحقق نجاح كبير. وشارك في بطولته النجوم منى زكي، أحمد خالد صالح، ودياب.

آخر أعمال نسرين أمين

تستعد الفنانة نسرين أمين للمشاركة في الجزء الثالث من الفيلم الشهير أولاد رزق مع المخرج طارق العريان والنجوم، أحمد عز، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وحقق الجزء الأول والثاني من الفيلم نجاح كبير في شباك التذاكر وتجاوزت إيرادات الفيلم الـ 100 مليون جنيه، مما جعل المخرج والمنتج طارق العريان يعلن عن تقديم جزء ثالث من الفيلم.

أما آخر عمل شاركت فيه نسرين أمين فهو بطولة مسلسل "بابا المجال" مع النجوم مصطفى شعبان، رياض الخولي، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، عارفة عبد الرسول، ومحمد نجاتي وهو من إخراج أحمد خالد موسى ومن تأليف محمد الشواف.

ودار أحداث مسلسل "بابا المجال" في إطار اجتماعي مشوق عن ميكانيكي يعمل بشرف من أجل توفير لوازم زواجه ويعتقد أن والدته توفي، ولكن فجأة يعلم أن والده لا يزال على قيد الحياة وأنه من الأغنياء ويدور صراعاً بين العائلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة