برشلونة: لا تقارنوا يامال بميسي

النجم الإسباني الواعد يحظى بالعديد من الإشادات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
برشلونة: لا تقارنوا يامال بميسي

في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو"، تحدث ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، عن العديد من الأمور بما في ذلك تجديد عقد لاعب الوسط فرينكي دي يونج وتطور الموهبة الشابة لامين يامال مع الفريق.

وأشار ديكو إلى أن هناك لاعبين يرغب النادي في استمرارهم مثل دي يونج، ولكنه أوضح أنهم لم يبدؤوا بعد في مناقشة تجديد عقده. ينتهي عقد اللاعب الهولندي دي يونج مع برشلونة في 30 يونيو 2026.

وأضاف ديكو أنه يحب لاعبين آخرين مثل بيدري وأراوخو وجافي وجوندوجان ويرغب في أن يستمروا مع الفريق لعدة سنوات. وأشاد بأداء دي يونج وأكد أنه يريد بقاءه في النادي بسبب المستوى المميز الذي يقدمه وشبابه.

وعندما تحدث عن علاقة دي يونج السابقة مع برشلونة، أوضح ديكو أنه لا يعلم بالتفاصيل حيث لم يكن حاضرًا في ذلك الوقت، وأشار إلى أن القرار النهائي يعود للاعب نفسه.

وأكد ديكو أنه يرى دي يونج سعيدًا ومستمتعًا بكرة القدم، وأشار إلى أنه في برشلونة يجب أن يكون اللاعبون سعداء لتقديم أفضل ما لديهم، مع الإشارة إلى الضغط الذي يواجهونه في النادي.

وشدد ديكو على أهمية عدم مقارنة لامين يامال بليونيل ميسي، لكي لا يصبح اللاعب الشاب ضحية للتوقعات. أكد أن يامال لديه موهبة خاصة ومختلفة عن الآخرين، وأن المدرب تشافي يدرك ذلك.

وختم ديكو بأنه يجب ترك لامين يامال يستمتع بكرة القدم بمفرده، وتسهيل مرحلته قدر الإمكان دون مشاكل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة