بيدري يصدم جماهير برشلونة: لا نستحق الاستمرار في دوري الأبطال

اللاعب الإسباني الشاب يتحدث بواقعية بعد إقصاء البرسا

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
بيدري يصدم جماهير برشلونة: لا نستحق الاستمرار في دوري الأبطال

قال بيدري نجم وسط نادي برشلونة تصريحات صادمة لجماهير الفريق بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونخ على ملعب كامب نو في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي حسمت إقصاء الفريق الكتالوني من البطولة لهذا الموسم.

وقال بيدري خلال تصريحاته لصحيفة "موندو ديبورتيفو" بعد الهزيمة من بايرن ميونخ إن عدم تأهل برشلونة لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هو فشل بالتأكيد.

وأضاف بيدري أن برشلونة لا يستحق الاستمرار في دوري أبطال أوروبا لأن الفريق لم يقدم ما يسمح له بالتنافس مع الأندية الأخرى.

وأردف بيدري أن برشلونة يمتلك فريقاً شاباً قادر على التحسن بالإضافة للصفقات الرائعة التي أبرمها هذا الصيف ولكن كل ذلك لم يسمح له بالتنافس بالدرجة المطلوبة في البطولة.

وأقر بيدري أن فريق برشلونة ما يزال يفتقر للعديد من الأشياء المهمة وهو ما أكدته الهزيمة أمام بايرن ميونخ في ملعب كامب نو بثلاثية نظيفة.

وأبدى بيدري حزنه على عدم استغلال برشلونة للفرص التي أتيحت له في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا، كما ألمح اللاعب الإسباني الشاب إلى عدم توفيق حكم مباراة الفريق أمام إنتر في إيطاليا كذلك مع المطالبة باحتساب ركلتي جزاء للفريق الكتالوني.

واختتم بيدري تصريحاته مؤكداً أن برشلونة يحتاج لكي يكون أكثر هدوءاً بالكرة في الهجوم بالإضافة للقوة البدنية التي افتقدها أمام بايرن في مباراة العودة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة