رئيس برشلونة: توجنا بلقب تاريخي في الليغا

رئيس برشلونة يتغنى باللقب الثمين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
رئيس برشلونة: توجنا بلقب تاريخي في الليغا

أبدى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن سعادته الغامرة بعد تتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ27 في تاريخه عقب الفوز على حساب نادي إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتمكن برشلونة من حسم الدوري على ملعب منافسه التقليدي في المدينة الكتالونية وذلك ضمن منافسات الجولة الـ34 من البطولة.

وقال لابورتا في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن هذه الليلة تاريخية وإن برشلونة استطاع حسم لقب تاريخي في بطولة الليغا.

وأضاف لابورتا أن برشلونة توج بلقب الدوري الإسباني بعد عمل وجهد ويجب تهنئة اللاعبين والمدربين وكل من يعمل في النادي بهذا الإنجاز الكبير.

وأشار لابورتا إلى أنه تمكن من إنقاذ النادي من الناحية المالية وأن الفريق يستعيد عافيته واستطاع إعادة البسمة والفرحة إلى جماهيره.

واستكمل لابورتا أن برشلونة سيسر على هذا النحو بالإضافة إلى وجود خطة محكمة من أجل عبور أزمة المالي اللعب النظيف.

وأشاد لابورتا بتشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني وأكد أنه استطاع تقديم كرة جيدة وحقق الانتصارات وأنه يستحق التهنئة لأنه مدرب رائع.

فيما أثنى رئيس نادي برشلونة كذلك على سيرجيو بوسكيتس قائد النادي الذي سيرحل عقب نهاية الموسم وأكدأنه خلد اسمه بحروف من ذهب في تاريخ النادي خاصة وأنه سيحمل لقب الليغا.

واختتم لابورتا تصريحاته بأن برشلونة تمكن من حسم لقب الدوري الإسباني مبكراً وهو ما يجعله موسماً ناجحاً للغاية وأنه لم يكن سهلاً على الإطلاق أن يقوم الفريق بكل هذا العمل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة