برشلونة: الجميع ينحاز إلى ريال مدريد

كانت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قررت تخفيض عقوبة ناتشو بعد طرده خلال مواجهة فريق ريال مدريد أمام فريق جيرونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
برشلونة: الجميع ينحاز إلى ريال مدريد

قال مصدر بنادي برشلونة، إن الاتحاد الإسباني لكرة القدم والمسؤولين عن الكرة في إسبانيا منحازون دائما إلى فريق ريال مدريد.

تصريحات المصدر المسؤول في نادي برشلونة تم الإدلاء بها إلى صحيفة "آس" الإسبانية، وذلك بعد تخفيض عقوبة الإيقاف التي تعرض لها ناتشو فيرنانديز مدافع فريق ريال مدريد.

وكانت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قررت تخفيض عقوبة ناتشو بعد طرده خلال مواجهة فريق ريال مدريد أمام فريق جيرونا ليتم إيقافه في مباراتين بدلا من 3 مباريات.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن مصدر مسؤول في نادي برشلونة تحدث بسخرية قائلا: "مثل هذه القرارات لا تعتبر مفاجأة بالنسبة لنا وهذا هو المعتاد في إسبانيا.. الجميع منحاز ويساند ريال مدريد".

وبعد تخفيض عقوبة الإيقاف حصل ناتشو على فرصة المشاركة في مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والتي تقام يوم 28 أكتوبر الجاري، حيث غاب مدافع الريال عن مباراة فريقه أمام فريق أوساسونا كما سيغيب عن المباراة المقبلة أمام فريق إشبيلية يوم السبت المقبل.

وكان ناتشو قد حصل على بطاقة حمراء خلال مباراة فريق ريال مدريد أمام فريق جيرونا ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وتم إيقافه لمدة 3 مباريات.

وفاز فريق ريال مدريد على فريق جيرونا بنتيجة 3-0، وحصل ناتشو على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 94 بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي فريق جيرونا.

وقررت لجنة المسابقات الإسبانية إيقاف ناتشو لمدة 3 مباريات بسبب استخدام اللعب الخطير بالإضافة إلى غرامة مالية بقيمة 1050 يورو، قبل أن يتم تخفيض عقوبة الإيقاف إلى مباراتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة