مهاجم برشلونة: تشافي غاضب من نجوم البرسا

فيران توريس يحدث عن استياء مدرب البرسا من نجوم الفريق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
مهاجم برشلونة: تشافي غاضب من نجوم البرسا

كشف مهاجم نادي برشلونة، الإسباني فيران توريس، أن مدربه تشافي هيرنانديز يشعر بغضب كبير من أداء لاعبي الفريق حتى الآن في هذا الموسم، حيث لم يقدموا أفضل مستوى لهم.

وصرح توريس خلال مقابلة على موقع "يوتيوب": "جوارديولا يخطط للتدريب 27 ساعة في يومه المكون من 24 ساعة، حيث يقضي وقته في مشاهدة كرة القدم وسعيه للتحسين. وأعجبتني طريقته في التحدث قبل المباريات، حيث يخبرك بما سيحدث".

وعن تشافي، مدربه الحالي في برشلونة، كشف توريس: "إنه يحب تحفيز اللاعبين ليظهروا أفضل نسخة من أنفسهم. إنه يتبع فلسفة جوارديولا، ولويس إنريكي، ومدرسة برشلونة بشكل كبير".

وأضاف: "تشافي هو مدرب مثالي لبرشلونة. يقوم بتغيير النظام تدريجيًا، لأن كرة القدم تتطور باستمرار، ويسعى دائمًا للتحسن ويفكر دائمًا في كيفية مساعدة اللاعبين".

وختم: "بالطبع، يشعر تشافي بالاستياء من أدائنا الحالي، ولكنه يعطينا الثقة أيضًا، لأن الموسم طويل جدًا وهو سباق كبير".

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني الليجا برصيد 30 نقطة وبفارق أربع نقاط عن جيرونا صاحب الصدارة، فيما يأتي نادي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

فيما يحتل نادي برشلونة المركز الثاني في ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن نادي بورتو البرتغالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة