رئيس برشلونة: حزين بسبب ما قاله شقيق ميسي

رئيس النادي الكتالوني يعلق على تصريحات ماتياس ميسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
رئيس برشلونة: حزين بسبب ما قاله شقيق ميسي

أبدى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة حزنه الشديد على ما قاله شقيق ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني والذي رحل إلى صفوف باريس سان جيرمان قبل موسمين.

وقال لابورتا في مؤتمر صحفي إنه يشعر بالحزن لما قاله شقيق ليونيل ميسي ولكنه لن يفكر في هذه التصريحات أو يحاول تذكرها مجدداً.

وكان ماتياس شقيق ليونيل ميسي قد أهان نادي برشلونة وأكد أن الفريق الكتالوني لم يكن مشهوراً قبل أن ظهور ميسي وأن النجم الأرجنتيني هو من صنع مجد النادي وحده.

ومن جانبه قال لابورتا إن شقيق ميسي اعتذر عن هذه التصريحات وأنه يقدر ما فعله.

وأكد لابورتا أن برغم كل ما حدث فإن ميسي سيبقى إرث برشلونة والنادي وجماهيره سيظلوا يشعرون بالفخر به لأنه أفضل لاعب في التاريخ.

وطالب رئيس برشلونة من الصحفيين ألا يسألوه عن ميسي مجدداً لأنه لاعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان وهو لا يرغب في الحديث عن أي لاعب في فريق آخر.

ورفض لابورتا التطرق إلى إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة في المستقبل احتراماً للاعب ولفريقه الحالي.

وشدد لابورتا على أن كلماته عن ميسي لن تؤثر على علاقة النجم الأرجنتيني بنادي برشلونة خاصة وأنه صنع التاريخ مع الفريق الكتالوني خلال سنوات تمثيله للنادي.

الجدير بالذكر أن ميسي لم يحسم مصيره مع نادي باريس سان جيرمان حتى الآن ولم يوافق على التجديد للنادي الفرنسي برغم المحاولات المكثفة من إدارة الفريق لتمديد العقد مع النجم الأرجنتيني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة