برشلونة يحصل على حكم قضائي لإنقاذ مستقبل جافي

النادي الكتالوني يؤمن مستقبل نجمه الموهوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
برشلونة يحصل على حكم قضائي لإنقاذ مستقبل جافي

حصل نادي برشلونة الإسباني على حكم قضائي ينقذ نجم فريقه الشاب، بابلو جافي، ويسمح له بتسجيل عقده مع الفريق الأول بعدما رفضت رابطة الليجا تسجيله في النصف الثاني من الموسم المنقضي.

وأفاد تقرير صحفي إسباني اليوم الثلاثاء بأن المحكمة الإسبانية قبلت استئناف نادي برشلونة في قضية تسجيل عقد لاعبه بابلو جافي مع الفريق الأول، وذلك بعد رفض رابطة الليجا تسجيله.

وكان برشلونة قد جدد عقد جافي حتى 2026، وتم تسجيله بقرار احترازي من المحكمة التجارية، ورفضت الرابطة التسجيل بسبب تجاوز الحد الأقصى للرواتب.

وبعدما قدم برشلونة استئنافاً، وافقت المحكمة عليه، وتم تسجيل عقد جافي بشكل رسمي مع الفريق الأول، ليؤمن النادي الكتالوني لاعبه الموهوب الذي تطمع عدد كبير من الأندية في الحصول على خدماته.

ويمتد العقد الجديد حتى صيف 2026، ويشتمل على شرط جزائي بقيمة مليار يورو، لتغلق إدارة نادي برشلونة الباب في وجه جميع الأندية التي حاولت التواصل مع اللاعب الإسباني الشاب خلال الفترة الماضية.  

وسيرتدي جافي القميص رقم 6 بدلاً من الرقم 30، بدءاً من الموسم المقبل، بعدما أصبح لاعباً محترفاً في صفوف النادي الكتالوني بدلاً من الرقم الذي كان يرتديه كلاعب شاب في الفريق.

يذكر أن جافي ساهم في فوز نادي برشلونة ببطولتي كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني، وذلك بفضل تألقه ومساهماته في الجانب الهجومي مع النادي الكتالوني تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة